فن ومشاهير /مشاهير العرب

6 أبناء للفنان الراحل أبو بكر سالم.. بعضهم ورث عنه الفن وهذا ما كشفوه عن والدهم لـ"سيدتي نت"

أبو بكر سالم
أبو بكر سالم
أبو بكر سالم
أصيل وسالم الهندي خلال توقيع عقده مع "روتانا"
أبو بكر يتوسط ابنه أصيل وعبدالله الرويشد
أبو بكر سالم
أبو بكر سالم
أصيل أبو بكر وعلى يمينه شقيقه أليف

وصل الفنان أصيل أبو بكر، صباح اليوم الأحد إلى الرياض، قادماً من دبي، لتوديع والده الفنان الكبير أبو بكر سالم الذي توفي ليلة أمس، وحضور الجنازة والدفن عصر اليوم، وليكون في مقدمة مستقبلي العزاء مساءً في قاعة المرسلات بالرياض، برفقة أشقائه أحمد وأديب وأليف..

6 أبناء للفنان الراحل
وللفنان الراحل أبو بكر سالم، فقيد الفن السعودي والعربي، ستة أبناء أربعة من الرجال وبنتان، ورث بعضهم عنه الفن، فابنه الثاني في ترتيب أولاده الفنان أصيل أبو بكر اعتذر عن العديد من الارتباطات الفنية والحفلات العامة والخاصة في الخليج بسبب هذه الظروف، متمنياً من كل عشاق أبو بكر سالم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وجنة الخلد من الله سبحانه وتعالى. وكان أصيل بجوار والده في السنوات الأخيرة عند كل أزمة صحية مر بها، وسافر إليه في ألمانيا ودبي والرياض وغيرها للاطمئنان على صحته، كما أنه أجل العديد من أعماله خلال مرض والده.
أصيل: أنا وريث والدي الوحيد في مجال الغناء
صرح الفنان أصيل أبو بكر لـ"سيدتي نت" في حوار سابق أنه وجميع أشقائه الرجال وهم ثلاثة والبنات وهن اثنتان يرتبطون بعلاقات أخوية وأسرية قوية جداً ومتكاتفون دائماً وفي كل المواقف السعيدة والحزينة.
وعن علاقته بوالده الفنان أبو بكر سالم قال: "بجانب علاقتي كإبن بأب له كل القدر والمكانة والاحترام الكبير، فإن أبو بكر سالم هو أستاذي ومعلمي الذي ساعدني كثيراً في دخول الفن، حيث أنني وريثه الوحيد في مجال الغناء، وجميع أشقائي ليس لهم أي علاقة بهذا المجال".
أحمد: ربطتني بأبي علاقة صداقة قوية
ذكر أحمد أبو بكر سالم، الذي يمتلك ويدير استوديو "رهوان" للإنتاج الفني بالرياض، بأن ما يربطه بوالده الفنان أبو بكر سالم ليس فقط الاحترام والحب الطبيعي للأب ولكن الصداقة، حيث أنه دائم التواجد معه في أي مكان ولم يتركه نهائياً طوال فترة مرضه، لافتاً إلى أن علاقة الصداقة ممتدة بينه وبين جميع أشقائه، فالتواصل حتى مع بعد المسافات المكانية بينهم مستمر بصورة دائمة، فأحمد وأليف يعيشان بالمملكة، وأصيل في دبي، وأديب شقيقهم الأكبر في أبو ظبي.
أليف: والدي دلعني كثيراً في صغري
أوضح أليف الابن الأصغر للفنان أبو بكر سالم بأنه وبحكم كونه "آخر العنقود" كما يقولون على الأبن الأصغر في الأسرة فإنه يرتبط بعلاقة حب وود كبيرة مع والده الذي "دلعه" كثيراً في صغره ولا زال الفنان أبو بكر سالم هو الأب الحنون دائماً بالنسبة إليه، مبيناً أنه وأشقاؤه أسرة متكاتفة وجسد واحد في كل المواقف وخاصة الحزينة أو الصعبة مثل ما مرت به الأسرة من مرض الوالد.
وأضاف: "جميعنا كأشقاء كنا سوياً في مرض والدي، فأحمد كان معه من البداية في ألمانيا، وأنا لحقت بهما في اليوم الثاني، ووصل لاحقاً أصيل وأديب اللذين كان يتصل كل منهما يومياً للاطمئنان على صحة الوالد أكثر من 7 أو 8 مرات".
أديب: أنا وأشقائي وقفنا جميعاً بجوار والدنا في فترة مرضه
أشار الابن الأكبر للفنان الراحل أبو بكر سالم إلى أنه كان دائم الاتصال بأشقائه للاطمئنان على سلامة والده خلال رحلة علاجه في ألمانيا، مبيناً أنه سافر بعدها بأيام لميونخ وظل جوار والده في فترة العلاج، وأوضح أنه التحق بأشقائه ووقفوا جميعاً بجوار والدهم العزيز خاصة وأن الأطباء طلبوا من شقيقيه أليف وأحمد عدم مغادرة ألمانيا والمكوث بجوار الوالد عدة أسابيع "حيث كان يتوجب على والدنا دخول مرحلة النقاهة بالمستشفى وإجراء فحوصات نهائية والسفر لاستكمال فترة العلاج والنقاهة في أوروبا."

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X