فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريما فقيه: أحب الموسيقى والتمثيل لا يناسبني والعائلة أهم من الشهرة

ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه وزوجها
هشام حداد
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه
ريما فقيه

حلّت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية ريما فقيه، ضيفة على برنامج "لهون وبس" الذي يقدّمه الفنان والإعلامي هشام حداد، في حلقة أظهرت تواضعها وذكاءها وخفّة ظلّها، من خلال أجوبتها وتعليقاتها ومواقفها من بعض المواضيع، كما أظهرت عن موهبتها في التقليد عندما قامت بتقليد طبيبتها الفيليبينية.

ريما فقيه تحدثت بداية عن جديدها، وقالت إنها حامل في الشهر السادس وتنتظر طفلها الثاني، كما أكدت أنها تحرص على أن تتقن ابنتها اللغة العربية، من خلال التحدث إليها بهذه اللغة، ومشاهدة البرامج والموسيقية العربية، وأضافت: "منذ أن وصلت إلى لبنان والكل يتحدث معها باللغة الإنكليزية، ولكنها تنظر إليهم باستغراب، لأنها لا تفهم اللغة الإنكليزية، كما أنها تفضل تناول الطعام العربي".

ريما قالت إنها عادت إلى ممارسة الرياضة بعد مرور ثلاثة أشهر على حملها، ونصحت النساء الحوامل برياضة الملاكمة، لأنها تساعد على التخلص من المزاجية التي تنتج عن الخلل في الهرمونات.

أضافت ريما أنها دخلت عالم الشهرة من خلال فوزها بلقب ملكة جمال أميركا، وهي ترغب بأن تسير في الخط نفسه، وأن تكون مثالًا لكل النساء من خلال دعمها ومساندتها لهنّ، ولكنها لا تجد نفسها في الغناء والتمثيل، موضحة أنّ هذين المجالين لا يناسبانها، ومضيفة، "أحب عمل زوجي في الموسيقى وهو يستشيرني دائمًا، ولكن لا يمكن أن أغنّي أبدًا".

واعتبرت ريما أنّ من المهم أن تتحد النساء للوصول إلى طموحهنّ، وتطرقت إلى ظاهرة التحرش التي تجتاح هوليوود، فأشارت إلى أنّ أنجلينا جولي أطلت وتحدثت عما حصل معها، ولكنّ النساء في الشرق الأوسط خجولات، ولا يمكن أن يتحدثنَ في أمور مماثلة خوفًا من نظرة المجتمع إليهن.

كما تحدثت ريما عن أهمية العائلة بالنسبة إليها، وأوضحت أنّ أيّ شخص ناجح في هوليوود أو في أي مجال آخر، تقف وراءه عائلة قوية، مشيرة إلى أنّ العائلة أهم من الشهرة.

كما أطلّ زوج ريما "وسيم صليبي" وابنتهما "ريما الصغيرة"، التي تبلغ من العمر 10 أشهر في البرنامج، قبل أن ينسحب زوجها كونه لا يحب الأضواء.

عن سبب تسمية ابنتها ريما على اسمها قالت: إنّ زوجها أخبرها أنه حلم بابنتهما قبل ولادتها وكان اسمها ريما، وأخبر الجميع أنه سيطلق هذا الاسم على ابنتهما المقبلة، وعندما سألته عن السبب قال: إنها بهذا الاسم ستجمع بذلك بين اسمي واسمكِ "ريما فقيه صليبي"، لكي تكون في المستقبل مثالًا للقوة بين النساء.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X