عروس سيدتي /شهر العسل

زورا بيرغوس بدلاً من سانتوريني في شهر عسلكما

زورا بيرغوس في شهر عسلكما
وجهات سياحية لسنة 2018
بيرغوس وجهة سياحية مميزة للعروسين
إطلالة على جزيرة بيرغوس
وجهات شهر عسل 2017
اماكن مميزة لشهر العسل
بيرغوس بدلاً من سانتوريني
بيرغوس وجهة شهر العسل

 تُعتبر بلدة اوياOia  في مدينة سانتوريني الأكثر شهرة، ويمكن القول إنها من أماكن شهر العسل الأكثر شعبية، وأكثر الاماكن رومانسية على هذا الكوكب. ولكن مع هذه الشعبية تأتي حشود السياح التي تملأ شوارعها الصغيرة، وتحوّل القرية الساحرة إلى مكان مكتظ قبل وبعد غروب الشمس. يمكن للعروسين اللذين يتطلعان إلى تجربة سحر سانتوريني في بيئة أكثر استرخاءً، أن يفكرا بدلًا من ذلك ببلدة بيرغوس القريبة، والتي حافظت على حياتها اليونانية الأصيلة بقدر جمالها وعزلتها وتفرّدها.
الانشطة
قوما سيرًا على الأقدام باستكشاف طريق التسلّق إلى القلعة في الجزء العلوي من القرية، للاطّلاع على طلّات بيرغوس الجميلة على جزيرة سانتوريني بأكملها، وأفضل حالاتها تكون خلال شروق الشمس وغروبها، واستكشاف الكنائس من العصر البيزنطي، ومحال الحرفيين والمعارض الفنية، والمطاعم.
تشمل المدينة العديد من القصور الفخمة التي تعود إلى القرون الوسطى، إذ كانت بيرغوس مكانًا جيّدًا للحماية من القراصنة، حيث تم بناء الكثير من المنازل. ولكنّ السحر الحقيقي للقرية كامن في أبسط المنازل التقليدية البيضاء.
أماكن الإقامة
سوف يجد المسافرون في شهر العسل طلبهم في منتجع Carpe Diem Exclusive Boutique Resort، على الرغم من كونه على بعد خطوات من مدينة بيرغوس، فإنّ هذا المكان منعزل تمامًا، بفضل موقعه الذي تم بناؤه على الطراز السيكلادي مباشرة على التلال - مع عدم وجود فنادق مجاورة في الأفق.
تتميز جميع الأجنحة الفاخرة العشرة في الفندق، بديكورات يونانية مريحة وعصرية، و ترّاسات واسعة بحمّامات غطس خاصة، حيث يمكنكما الاستمتاع باطلالة بانورامية على الجزء الشمالي من سانتوريني.
ويقدّم السبا علاجات رائعة، مثل: تدليك الأحجار الساخن، وعلاجات الوجه، وعلاجات الجسم من ترطيب وتقشير، بشكل مستمد من ممارسات ومكونات الجمال اليونانية.
ما وراء بيرغوس
على الرغم من أنكما قد لا تريدان ترك قرية بيرغوس الساحرة، جرّبا يومًا لاستكشاف خارج المدينة، كجولة إبحار رومانسية لمدة نصف يوم خلال جزر سانتوريني البركانية، والتي سوف تتوقف على طول الطريق في مواقع سباحة شهيرة، مثل: الشاطئ الأحمر، والشاطئ الأبيض، وخليج أمودي. يمكنكما اختيار القفز في الماء النقي والاستحمام في الينابيع الساخنة، أو مجرد الاستلقاء في الشمس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X