فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفاء سلطان لـ "سيدتي نت" : هذه أغنيتي الجديدة وهذا جديد "بديعة مصابني"

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان

تستعد النجمة صفاء سلطان لتسجيل صوتها على شارة مسلسل "وهم" للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج محمد وقاف، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي .
الشارة من كلمات وألحان إيهاب مرادني، بينما ستتشارك مع شقيقها سلطان في أداء الأغنية، وهي التجربة الأولى لهما في هذا المضمار.
وقالت صفاء في حديث خاص لـ "سيدتي نت" : "الأغنية تحمل اسم "الحقيقة والوهم"، وغنائي لتتر العمل أتى من محبتي للمسلسل، عدا عن أنّ الكلمات واللحن جميلان جدًّا، وأنتظر سماع النتائج وإن شاء الله تكون تجربة موفقة".
وكانت صفاء قد قدّمت أغنية "أنا اسمي القدس"، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة بالإضافة لتقديمها في الأردن .

وعن جديدها في مصر قالت صفاء في حديثها لـ "سيدتي نت" : " أستعد لأداء شخصية "بديعة مصابني" في مسلسل "الضاحك الباكي"، عن قصة نجيب الريحاني وبديعة مصابني، حيث يسير العمل بالتوازي بين الشخصيتين ".
وأضافت صفاء: "هي شخصية صعبة حقيقةً، وفوجئت بأنها عالم متكامل الدراما، وسيرتها تُعتبر مثالًا حقيقيًّا للنجاح للكثير من النساء في العالم، ولهذا شعرت بالحماس لتقديم هذه الشخصية لأنها تستحق أن تُعرض سيرتها من خلال الدراما " .
وتابعت صفاء: "بالنسبة لي أعتبر العمل بالدراما رسالة محبة وسلام وتوعية لكل الناس، وأتمنى أن أقدّم رسالة جميلة يحبها الناس " .
ومسلسل الضاحك الباكي من إخراج عصام شعبان، بينما تتشارك صفاء بطولته مع النجم نضال الشافعي .
وكانت صفاء قد أنهت تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "وهم" حيث تؤدي شخصية محللة نفسية تعمل مع المحققين لكشف ألغاز الجرائم، بينما تعيش قصة حب مع الضابط "بيان"، الذي يؤدي دوره النجم السوري محمد الأحمد .
بينما بدأت صفاء قبل أيام قليلة تصوير مشاهدها في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي "الغرفة 14" للمخرج عمار تميم .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X