فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصريًّا: "سيدتي نت" تكشف موعد تصوير الجزء العاشر من "باب الحارة"

باب الحارة
باب الحارة
باب الحارة
باب الحارة
باب الحارة
باب الحارة
باب الحارة

يتم حاليًّا تداول الكثير من الأخبار والشائعات التي تتناول مصير الأجزاء المقبلة من مسلسل "باب الحارة"، وإن كانت سترى النور ويتم تصويرها للموسم المقبل، وأي شركة ستتولى إنتاجها، سواء "ميسلون" العائدة للمخرج بسام الملا، أم شركة "قبنض".
وللحصول على الحقيقة تواصلت "سيدتي نت" حصريًّا مع مصدر من صنّاع العمل الأساسيين، الذي أكد لنا أنّ العمل سيرى النور وسيكون من إنتاج المخرج بسام الملا.

ولفت المصدر إلى أنّ المخرج بسام الملا حسم الأمر قضائيًّا لجهة إنتاج مسلسل باب الحارة، وملكيته الحصرية في ذلك، والتي لا يستطيع أحد أن ينافسه عليها، وذلك عبر حكم قضائي نهائي". وهو الأمر الذي انفردت به "سيدتي نت" قبل أشهر قليلة.

وأوضح المصدر أنّ بسام الملا يعقد جلسات عمل مطولة مع كاتب الأجزاء الجديدة، رافضًا الكشف عن اسمه واسم المخرج الذي سيتولى قيادة العمل، حتى تتم الاتفاقات النهائية.
وعن تغييرات قد تطال النجوم كشف المصدر، أنّ نجوم العمل الأساسيين سيكونون موجودين، ومنهم: عباس النوري، وميلاد يوسف، ومصطفى سعد الدين، وصباح الجزائري، وشكران مرتجى، ومحمد خير الجراح وآخرون، وأنّ هناك شخصيات جديدة في المسلسل سيجري الاتفاق مع ممثلين جدد لتأديتها .

وعما إذا كان قد جرى توقيع العقود مع النجوم المذكورين قال المصدر : "نجومنا ملتزمون معنا شفهيًّا وهم من أساسيات العمل، ولا يمكننا توقيع العقود قبل انتهاء كتابة النص" .

وختم المصدر حديثه بالتأكيد على أنّ كاميرا العمل لن تبدأ بالدوران قبل شهر فبراير – شباط من العام 2018، حيث سيتم تصوير الجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل معًا، ليكونا جاهزين للعرض في رمضان 2018 و رمضان 2019 .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X