سميرة سعيد بالفيديو: سأعتزل الغناء بعد مغادرة مصر نهائيًا

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
5 صور

كشفت الفنانة سميرة سعيد عن ترتيبات اعتزالها الغناء، مؤكدة أنها خططت لشراء بيت صغير على البحر، في بلدها الأصلي المغرب، لتجتمع فيه مع عائلتها الصغيرة بعد طول غياب، وأشارت إلى أنها ستعلن اعتزالها فور مغادرة بلدها الثاني مصر بصفة نهائية!!


أضافت سميرة سعيد في الجزء الأول من حوارها المطول مع برنامج "صاحبة السعادة": أنا عشت حاجات كتيرة في مصر، وليا فيها نجاحات وأصدقاء.. واليوم الذي سأستقر فيه بالمغرب تمامًا، سيعني هذا أنني قد اعتزلت الغناء.


وقالت: حلمي أن يكون ليّا بيت على البحر، وكل ما أصحى الصبح أشوفه وأكون مع أسرتي الصغيرة.


وردّت سميرة على آراء البعض ومطالبتهم لها باعتزال الفن، والحجاب بسبب عمرها، وقالت إنها أحيانًا تتظر الى المرآة وتقول: اللي جوايَ أنا أصغر بكثير بمراحل.


وتابعت: في بيتكِ ومع عائلتكِ تتصرفين تصرفات عيّل صغير ما يعملها، والروح دي ما لها سن، وأنا استغرب ناس كثير أوي تحدد الأشياء بسنّها، وانا بستغرب إزاي همّ بفكّروا كده".


أكدت الفنانة المغربية ، أنّ الأغاني التي تطرحها دائمًا تتعرض للسرقة من قبل مطربين آخرين في مختلف أنحاء العالم، سواء في اللحن أو الكلمات .


وأشارت سعيد إلى مطربة سرقت كليب "حب ميؤوس منه"، سرقت التوزيع و الكليب والكلمات وكل حاجة ، كان فاضل الهدوم، ورفضت تمامًا ذكر اسمها .


قالت سميرة إنها لم تصدّق صعود منتخب المغرب إلى نهائيات كأس العالم، بعد مباراته المصيرية أمام كوت ديفوار.


وأضافت: قبل تأهل منتخب المغرب لمونديال روسيا 2018، سجلت أغنية حفّزت فيها اللاعبين للصعود إلى المونديال، لكنها كانت مجازفة في هذا التوقيت.


وأوضحت أنها احتفلت بأهداف منتخب المغرب مشيرة إلى أنها احتفلت أيضًا بصعود مصر إلى المونديال.


ووجهت رسالة لجمهورها لمناسبة قرب عام 2018، قائلة فيها: يا رب تكون سنة سعيدة على الجميع وكلّها خير، ومفيهاش حاجة سيئة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"