الهام شاهين بالفيديو: خضعت لجراحات تجميل لتخسيس وإطالة الرقبة

7 صور

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بخضوعها لجراحات تجميل لتخسيس منطقة الرقبة، وأكدت أنها استعانت بحقن "نفرتيتي" لإطالة الرقبة، بالإضافة إلى "فامبير" لتجميل الوجه، وقالت أنها مطلقة ولن تكرر تجربة الزواج نهائياً بسبب خيانة طليقها.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "أبلة فاهيتا"، أنها كانت تتناول أدوية منومة، ولكنها أوقفتها، بعد أن حذرها الطبيب من فقدان الذاكرة بسببها، مشيرة إلى أن أغرب شائعة انتشرت عنها أنها ماتت، بعد أن كانت في حالة خطرة بالعناية المركزة.

وذكرت إلهام شاهين أن سبب الشائعة التي انتشرت أنها خلال تصوير أحد المشاهد بمدينة الإنتاج الإعلامي، كانت خلاله تستقل سيارة تعرضت لصدام، فانتشرت الشائعة وقتها، موضحةً أنها تلقت اتصالات عديدة للاطمئنان عليها. أشارت إلهام شاهين إلى أن الفنانة التي لم تشاركها التمثيل هي نبيلة عبيد، مضيفة أنها غارت من إنتاج هوليوود لفيلم "كليوباترا" رغم أن تاريخنا الذى كان يجب أن ننتجه نحن، وتمنت أن تقوم بدور "كليوباترا".

وذكرت أنها لو لم تكن ممثلة فإنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة باليه، مشيرة إلى أن الفنان أحمد زكي أفضل ممثل في تاريخ مصر، وكل ممثلة تقوم بدورها جيداً فهي أفضل ممثلة، وأبرزهم سعاد حسني ونادية لطفي وشادية وهند رستم وفاتن حمامة. رفضت إلهام شاهين الكشف عن عمرها الحقيقي، بحجة أنها ستغضب عدداً كبيراً من زميلاتها في الوسط الفني، موضحة أنها من مواليد 3 يناير، وقالت: أنا برج الجدي وبنطح زي الجديان ومعنديش فرملة وبدخل بنفوخي في كل حاجة.

وأضافت إلهام أنها مطلقة ولا تفكر في الزواج نهائياً مرة أخرى، مشيرة إلى طليقها خدعها وخانها مع عدة سيدات، قائلةً: كشفته أكتر من مرة كان يقولي عندي اجتماع وواحدة صاحبتي تشوفه مع فنانة في كواليس مسرحية.