فساتين زفاف لإطلالة كالأميرات

عروس 2018
فساتين زفاف أنيقة
فساتين زفاف مميزة لعروس متألقة
فساتين زفاف 2018
تصاميم فساتين زفاف
فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف لعروس2017
صور فساتين زفاف
فساتين زفاف 2017
عروس2017
فساتين زفاف لإطلالة كالأميرات
فساتين زفاف بقصات مميزة
14 صور

ودّعنا قبل أيام العام 2017، واستقبلنا العام الجديد، ومعه بدأ الكلام عن موضة فساتين زفاف 2018. لو قمنا بجولة سريعة على أهم وسائل الإعلام التي تُعنى بالموضة وأثواب الزفاف، لوجدنا أنّ غالبية الوسائل تتّفق على عودة فستان زفاف الكرة إلى الواجهة. قطعة جميلة ومميزة، ولها لمساتها الخاصة وتفاصيلها الدقيقة. إليكِ بعض المعلومات حول تلك القطعة.
- مع بدء العدّ العكسي لزفاف ميغان ماركل من الأمير هاري، انطلق الحديث عن توقعات ثوب زفافها. بعض الصحافة ركّز على أنّ فستان الكرة مطروح بقوة ليكون ضمن اختيارات ميغان.
- الثوب موجود في مجموعات خريف 2018 لدى غالبية المصممين ودور الأزياء العالمية. مميزات ذلك الثوب أنّ جماله يكمن في أسفله، أي في الشكل الدائري له. تلك القصّة تخلق أجواء رومانسية، وتتباهى بها أيّ عروس، لأنها تُظهرها بطلّة مختلفة عن باقي الفساتين. واللافت تلك الصور الفوتوغرافية التي تلتقطها.
- قطعتان: قد يكون الثوب ذا قصة الكرة عبارة عن قطعتين، الأولى بلوزة ضيّقة، والثانية على شكل تنورة دائرية الشكل، وفيها الكثير من حبّات الشواروفسكي والخيوط الذهبية.
- ياقة عالية: غالبًا ما تترافق الياقة العالية مع الثوب ذي قصة الكرة، وتمتزج فيه أقمشة الدانتيل البارزة.
- ثوب ملوكي: يفرد كل مصمم مساحة مهمّة لفساتين الكرة، وبخاصة اللبنانية العالمية ريم عكرا، التي تضمنت مجموعتها الأخيرة تلك القصة. فساتين مزخرفة بالأزهار والتطريز وتصلح لاطلالة الملكة. تنورة ضخمة وواسعة وغير تقليدية.