القضاء الفرنسي يحسم في قضية سعد لمجرد

سعد لمجرد
في صورة سيلفي
الفنان سعد لمجرد
3 صور

قامت السلطات القضائية الفرنسية قبل أيام بالحجز على الأرصدة البنكية للفنان المغربي سعد المجرد، بعدما تقدمت إحدى الشركات بدعوى قضائية ضدّه عقب الضرر الذي لحقها بسببه.
وبحسب موقع "ميديا بارت" الفرنسي، فإن السلطات القضائية حجزت على الحساب البنكي للمجرد في فرنسا، بعدما أصدرت محكمة نانتير في باريس، حكماً يقضي بتغريمه مبلغ 280 ألف يورو لصالح شركة "كايرو باي نايت"، بسبب الخسارة الكبيرة التي لحقتها إثر إلغاء الحفل الفني الذي كان سيحييه المجرد قبل اعتقاله.
وأضاف الموقع نفسه، أنّ المتحدثة باسم شركة "كايرو باي نايت" سبق وصرحت بأن الفنان سعد لمجرد حصل على مبلغ 60 ألف يورو قبل حلول موعد الحفل، على أن يتسلّم النصف المتبقي من المبلغ الإجمالي للحفل بعد انتهائه، إلا أن اعتقاله من قبل السلطات الأمنية بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية" لورا بريول" حال دون إمكانية إحيائه للحفل.
وكانت قضية اغتصاب سعد المجرد للفتاة الفرنسية لورا بريول، قد شهدت تطورات كبيرة في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعدما ظهرت "الضحية" لأوّل مرّة من خلال شريط فيديو بثته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأمر الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة ما بين مؤيد لسعد لمجرد وما بين معارض له.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي