للتسهيل على الطالبات المنتقلات.. جامعة نورة تستقبل الطالبات الزائرات

إتاحة الفرصة للطالبة بدراسة بعض المقررات في جامعة سعودية أخرى "بدون سحب الملف"
2 صور
تعلن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن بدء استقبال طلبات التقديم لطلب الدراسة بنظام زائر للعام الجامعي 1438-1439هـ، حيث بدأت عمادة القبول والتسجيل في تلقي الطلبات اعتباراً من يوم 20/4/1439هـ، وتستمر حتى 7/5/1439هـ.

ويعتمد هذا النظام على إتاحة الفرصة للطالبة بدراسة بعض المقررات في جامعة سعودية أخرى "بدون سحب الملف" في أحد البرامج التي تقدمها الجامعة في مرحلة البكالوريوس، عند تعرض الطالبة لظروف تجبرها على الانتقال إلى منطقة أخرى "لفترة مؤقتة" أو أسباب أخرى.

واعتمدت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن نظام الطالبة الزائر بناء على عدد من الشروط، منها: أن تكون الطالبة سعودية أو من أم سعودية، أن لا تكون الطالبة مفصولة لأسباب تأديبية أو تعليمية، التقيد بالمواعيد المحددة بالتقويم الجامعي والمعلن عنها على صفحة عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الحد الأقصى للدراسة كطالبة زائرة من خارج جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فصلان دراسيان.

وكشفت العمادة عن إمكانية تسليم الوثائق والمستندات المطلوبة للتقديم على نظام الدراسة بالزيارة في عمادة القبول والتسجيل في المبنى الأكاديمي للجامعة في حي النرجس، ويمكن للطالبة التعرف على مزيد من التفاصيل بالدخول على هذا الرابط:

http://www.pnu.edu.sa/arr/Deanships/Registration/NewsActivities/Announcements/Pages/Announcement335.aspx