لايف ستايل /منازل المشاهير

الأحمر في "ديكورات" منزل هالي بيري المعروض للبيع

منزل هالي بيري Halle Berry مصمَّم وفق الطراز الإيطالي
لقطة لركن الطعام الكلاسيكي، في منزل هالي بيري Halle Berry
جلسات وثيرة تحوط حوض السباحة، في حديقة منزل هالي بيري Halle Berry
إطلالة على ركن البيانو
نظرة إلى الحمَّام، في منزل هالي بيري Halle Berry
منزل هالي بيري Halle Berry معروض للبيع مقابل 3.79 مليون دولار أمريكي
في منزل هالي بيري Halle Berry، تزيِّن اللوحات الفنيَّة جدران الغرف كافة
منزل هالي بيري Halle Berry يقع في "هوليوود هيلز"
الأحمر يُغلِّف جدران الصالون، في منزل هالي بيري Halle Berry
المُمثِّلة هالي بيري Halle Berry
الأبيض يضيء "ديكورات" المطبخ، في منزل هالي بيري Halle Berry

عرضت المُمثِّلة الأمريكيَّة هالي بيري Halle Berry منزلها الواقع في "هوليوود هيلز" للبيع، مُقابل 3.79 مليون دولار أمريكي.
يمتدُّ منزل المُمثِّلة على مساحة 400 متر مربع، ويمتاز بسقوفه العالية، ويضمُّ ثلاث غرف نوم وأربعة حمّامات ومطبخًا، ويصل السلَّم الداخلي فيه إلى جناحٍ يطلِّ على المحيط الهادئ. وهو مُصمَّم وفق الطراز الإيطالي.


ينمُّ الديكور الداخلي في منزل هالي بيري عن مزيج من الطرازين الكلاسيكي البارز في قطع المفروشات، والـ"مودرن" البارز في المطبخ والحمَّامات، مع الإشارة إلى تعدُّد اللوحات الفنيَّة في كلِّ غرفةٍ منه. ينفتح الصالون على حمَّام السباحة الخارجي، فضلًا عن أشجار النخيل والخضرة التي تحوط المكان، ويتمتَّع بـ"ديكورات" جريئة وحيويَّة، بمعيَّة اللون الأحمر الذي يغلِّف الجدران.وعلى الأرضيَّة سجَّادة عجميَّة ذات ألوان تتماشى مع مقاعد الجلسة، حيث طاولة عبارة عن صندوق خشب. ويتسلَّل اللون الأحمر أيضًا إلى ركن الطعام، من خلال السجادة وظهور الكراسي الكلاسيكيَّة. ومن اللافت، غياب الإكسسوارات عن سطح طاولة الطعام.
في الركن المُجاور لغرفة الطعام، ترتاح آلة البيانو بجوار النافذة، ولو أنَّ الجدار الرئيس المُحمَّل بلوحة تعبيريَّة ضخمة والموقد البسيط، يلعبان الدور الرئيس في ديكور المساحة.
من جهةٍ ثانيةٍ، يعكس المطبخ نمط الديكور الـ"مودرن"، ولا سيَّما في الطلاء الأبيض اللمَّاع الذي يحلُّ على الخزائن الخشب. وتتناغم الأخيرة مع قطع الـ"ستاينلس ستيل" وأسطح الرخام الرماديَّة، في المساحة. الحمَّام فسيح، وفيه يحضر الرخام الرمادي الداكن والخشب الفاتح.
إشارة إلى أنَّ النجمة اهتمَّت بديكور المساحة الخارجيَّة، فأثَّثت فيها جلسة حول حوض الماء، وجعلت الخضرة تحوط جوانبها.

شاركونا تعليقاتكم...

 

أضف تعليقا

X