فن ومشاهير /مشاهير العرب

ذا فويس كيدز: هل ستكون الطفلة أشرقت محمد الورقة المحروقة لمرحلة العروض المباشرة؟

جورج عاصي من فريق نانسي
من فريق كاظم الساهر
فريق نانسي مع ناردين
جنة الرابحة في فريق كاظم
الطفلة ماريا من فريق كاظم الساهر
آدم
فريق كاظم
أشرقت محمد من فريق تامر
فريق تامر حسني
بدر أل زيدان
من فريق كاظم الساهر
فريق تامر حسني
فريق تامر حسني

يبدو أن والد الطفلة أشرقت محمد في برنامج "ذا فويس كيدز" قد أحرق ابنته بعد نشره للفيديو الأخير التي تظهر فيه أشرقت وهي تتلقى التدريبات على يديه. فبينما كان الجميع ينتظر مرحلة "المواجهة" لمعرفة من هي المواهب التي ستتأهل لحلقة العرض المباشر، كانت نتيجة أشرقت محسومة ومعروفة من قبل الجميع عند بداية الحلقة.

الجمهور المتابع للحلقة رأى أن الفنان تامر حسني وضع نفسه في مأزق حينما وضع أشرقت ومحمد الفايد مع بعضهما لمرحلة "المواجهة" وقام باختيار الأخيرة، واعتبر الأكثرية أن تامر خسر صوتاً كان يمكنه المنافسة به على كسب اللقب، وظلم محمد الذي كان نجم المواجهة الليلة وتفوق على أشرقت بالأداء والإحساس والحضور. كما أن آدم الهدّاجي جاهز للنجومية ويملك الصوت الذي يخوله أن يكون نجماً في المستقبل.

ولازالت أشرقت تشكل "حرقة" في قلب كاظم الساهر لعدم اختيارها له لوصفه لها بأنها "خطيرة"، ولا يختلف اثنان في النهاية على أن أشرقت تملك مقومات صوتية قوية وربما تامر كان عليه أن لا يضعها مع محمد فكان وفر على نفسه كل هذه الضجة التي حصت على "تويتر". من جهة ثانية، اتفق الجميع على أن خيارات كاظم كانت صائبة حينما اختار جنة وماريا للمنافسة بهما في مرحلة العرض المباشر التي ستكون في الثالث من شهر "فبراير"، ووصفه الجميع بأنه أستاذ يجيد لعبة البرنامج والذي من المستحيل أن يخطىء أو يظلم موهبة على حساب أخرى. كما أنه يعلم جيداً من هي الموهبة المتكاملة والتي يمكن أن تؤثر في الجمهور كما هو الحال مع الطفلة ماريا.

وكالعادة ومع كل موسم يبرز موضوع الجنسيات التي تحملها المواهب إلى الواجهة، فهناك من يتهم المدربين بأنهم ينحازون في خياراتهم لأبناء وطنهم، حتى ولو كان الأمر على حساب الموهبة. مع العلم أن هذا الأمر لا يحصل في برنامج "ذا فويس كيدز"، فكل مدرب يقوم باختيار من يراه الأجدر ومن يستطيع من خلاله المنافسة على نيل اللقب.

بالعودة إلى نانسي عجرم وفريقها، لازالت نانسي الأم الحنونة التي لا يمكنها أن ترى دمعة أي طفل، وكانت حريصة ان تكون متواجدة مع فريقها بعد إعلان النتيجة، وتقديم الدعم للمواهب التي لم يحالفها الحظ. ولم تخل الحلقة من طرافة نانسي التي قرّرت ان تترك مقعدها وترقص خلال أداء فريقها لأغنية ملحم زين "ردوا حبيبي". وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو طريف يظهر نانسي مع تامر وكاظم يرقصون ويصفقون على أغنية ملحم زين.

ورغم أن نانسي اختارت آدم وهو خيار موفق من قبلها، إلا أن المتابعين للبرنامج أسفوا لخروج "أوبي" الطفل المشاكس الذي يملك شخصية فريدة من نوعها تميزه عن باقي المواهب، وحضور قوي على المسرح. واختارت نانسي جورج عاصي من لبنان لمرحلة العرض المباشر.

وتصدر هاشتاغ "MbcTheVoice" تويتر بعد لحظات قليلة من عرض البرنامج، وبدا واضحاً تفاعل المغردين مع المواهب التي تخطف قلوبهم كل يوم سبت. وبانتهاء مرحلة "المواجهة" الأولى يبقى ان ننتظر الحلقة الثانية من "المواجهة" لمعرفة من هي المواهب التي ستتأهل لمرحلة العرض المباشر وأي مدرب سيكون نصيبه الفوز هذا الموسم؟ وهل أشرقت من فريق تامر سيضطر تامر إلى استبعادها كونها أصبحت ورقة محروقة لينافس بها، خصوصاً وأن الجمهور لم ترضه النتيجة؟!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

أضف تعليقا

X