فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد الفايد يغادر "ذا فويس كيدز" ويتعرض لأزمة خطيرة جداً

خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد

يبدو أن أزمات الطفل خالد الفايد لن تتوقف على مغادرته تصفيات برنامج "ذا فويس كيدز" بقرار من تامر حسني في مرحلة المواجهات، فقد تلقى اليوم أزمة أخطر، بعدما اتهمته عائلة المنشد الراحل طه الفشني بانتحال صفة حفيده، على غير الحقيقة.

المستشار السابق زين طه الفشني، نجل المنشد الراحل طه الفشني، أصدر بياناً رسمياً اليوم الأحد لنفي ما ادعاه والد خالد محمد لملوم وشهرته" خالد الفايد" الذي ظهر في برنامج " The Voice Kids"، مؤكداً أنه ليس حفيداً للشيخ طه مرسي الفشني سواء من ناحية الأم أو الأب.

وأضاف: "إن إعلان الوراثة الخاص بعائلة الشيخ الفشني والمستخرج من محكمة مصر الجديدة للأحوال الشخصية يضم زوجته الوحيدة وأبناءه"، مشيراً إلى أن والده مواليد مركز الفشن جنوب بني سويف، وليس له أقارب بمركز سمسطا مسقط رأس الطفل خالد الفايد.

وتابع قائلاً: "لو كان الطفل قريباً لنا ما انكرنا صلة القرابة، ورغم ذلك نتمنى له التوفيق في مشواره."

يذكر أن خالد الفايد أثار ضجة كبرى عند ظهوره في مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الحالي من برنامج "ذا فويس كيدز" إذ خطف أنظار الجميع بصوته القوي واطلالته بالجلباب البلدي المصري، وأعلن والده أنه حفيد الشيخ طه الفشني، وتوقع الجميع صعوده للحلقة الأخيرة من التصفيات، ولكن استبعده تامر لصالح الطفل اللبناني جاد بعدما تفوق الأخير في فقرة المواجهة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X