فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا تعرضت ابتسام تسكت للسخرية؟

ابتسام تسكت
ابتسام تسكت
تدوينة الفنانة ابتسام تسكت
ابتسام تسكت

تعرضت الفنانة المغربية ابتسام تسكت لموجة من السخرية والانتقادات، من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي ، بعد تأديتها للنشيد الوطني في حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية "الشان".

وانهالت التعليقات السلبية على أداء تسكت، الذي اعتبروه فاشلًا بكل المقاييس. حيث وصف البعض أداءها بالنشاز الكارثي، فيما اتهمها البعض الآخر بأنها لم تحسن النطق في بعض كلمات النشيد الوطني، وهو خطأ لا يغتفر. ولم تنتهِ اتهامات ابتسام في ما يخص الأداء، بل اعتبروا أنّ الشكل الذي ظهرت به أيضًا هو نسخة مشوهة، للفستان الذي ارتدته الفنانة دنيا بطمة في نصف نهائي الدورة الأولى من برنامج أراب آيدول.

ولم تعِر ابتسام اهتمامًا للهجوم الذي تعرضت له، إذ عبّرت عن سعادتها في تدوينة نشرتها على تطبيق "الانستقرام" معلقة:" تشرفت بافتتاح كأس أمم أفريقيا للمحليين، بحضور الأمير مولاي الحسن، وأمام جمهور غفير، واكتملت فرحتي بفوز منتخبنا.. شكرًا لثقتكم الدائمة".

الانتقادات لم يسلم منها المنظّمون بسبب اختيارهم للفنانة ابتسام تسكت، لتأدية النشيد الوطني، لاسيّما وأنها معروفة بأدائها "المتواضع"، مقارنة بأصوات مغربية كانت أحقّ بالمشاركة بحسب رأيهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X