فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعيد الماروق إلى الحرية ويصل إلى مطار بيروت هذه الليلة

سعيد الماروق
جيهان وسعيد
سعيد الماروق
جيهان وسعيد

تم الإفراج عن المخرج سعيد الماروق، بعد مرور عدة أيام على حبسه في براغ، من قبل الإنتربول بسبب دعوى أقامتها ضده رباب عطوي في الإمارت.

وفي إتصال مع "سيدتي نت"، أكدت جيهان زوجة المخرج سعيد الماروق أن زوجها سوف يصل إلى مطار بيروت عند الساعة الـ 10 والربع مساء.

وأوضحت جيهان أن سعيد سيتحدث إلى الصحافة مباشرة، والكل بإنتظاره في المطار ، وهو سيطل مباشرة عبر محطتيّ " الجديد" والـ "LBC I"..

وتابعت جيهان: "أنا تحدثت إليه عبر الهاتف وهو بخير. ولقد تم الاعتذار منه في براغ والدولة اللبنانية قامت ما بوسعها لإخراجه من السجن، لأن كل ما حصل معه كان مجرد سوء تفاهم ولم يكن يجب أن يحصل".

وتابعت: "أنا سعيدة جداً ولا أستطيع أن أتمالك نفسي من شدة الفرح، وكنت أنتظر هذا الخبر الجميل على أحرّ من الجمر".

وكان قد ألقي القبض على سعيد الماروق في براغ، علماً أنه لا يحق له أن يحاكم بنفس الدعوى مرتين. فهو كان يتابع الدعوى التي كانت رفعتها عليه رباب عطوي في بيروت، ولم يكن يفترض أن يحاكم بنفس الدعوى في الإمارات، والتي على ضوئها حركت رباب عطوي الإنتربول ضده.

ولقد تأخر الإفراج عن سعيد الماروق بسبب الإجراءات الروتينية، حيث يفترض أن ترسل أوراقه من لبنان إلى مركز الانتربول في ليون في فرنسا، ومن ثم إلى الإمارت، ومن بعدها إلى مركز الإنتربول ليون، ومن ثم إلى إنتربول براغ.

يشار إلى أن المخرج سعيد الماروق كان قد سافر إلى براغ لتصوير أغنية للفنان ماجد المهندس في أول تعاون فني بينهما، وبمجرد وصوله إلى المطار تم إلقاء القبض عليه من قبل الإنتربول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X