جمال /شعر وتسريحات

أسهل تسريحات الشعر الطويل على طريقة النجمات

تسريحات الشعر الطويل على طريقة ريهانا
Blake Lively
Emily Ratajkowski
Hailee Steinfeld
Rihanna
Hailey Baldwin
Jasmine Sanders
Beyonce
Zoe Kravitz
Gwen Stefani
Zendaya

الشعر الطويل يسهل تسريحه لكن أحيانًا تقعين في فخ الروتين. من هنا تحتاجين إلى أفكار جديدة، وابتكارات مميزة للحصول على إطلالة لافتة. إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر سهلة التنفيذ في المنزل. جمعنا لكِ في هذا الموضوع أجدد تسريحات الشعر الطويل التي اعتمدتها النجمات. اختاري التي تجدينها مناسبة لك.

Jasmine-Sanders(1).jpg
 

- تسريحة الضفيرة وربطة ذيل الحصان: لمحبات الشعر الطويل هذه التسريحة المبتكرة تناسبكن. كما أنها سهلة التنفيذ. اربطي شعركِ عند أعلى الرأس على شكل ذيل حصان، شرط أن تتركي خصلة أمامية منسدلة. شكّلي ضفيرة بالغرة المنسدلة ولفّيها حول رأسكِ من الأمام. ثم لفّي الربطة بخصلة من شعرك. يمكنكِ تمويج الشعر المنسدل من الذيل، أو تركه على طبيعته مثل Jasmine Sanders

 


Hailee-Steinfeld.jpg

-رفع الغرة مع الشعر المموج: يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة في السهرات. يكفي أن تموّجي شعركِ بخصلات صغيرة، ومن ثم لف الغرة ورفعها جانبيًّا على طريقة هالي ستاينفلد Hailee Steinfeld.

 


Hailey-Baldwin.jpg

-ربطة ذيل الحصان مع الاكسسوار: ليست رفعة ذيل الحصان بجديدة. لكنّ طريقة تطبيقها تختلف، إذ يمكنكِ ربط شعركِ عند أعلى الرأس واستخدام ربطة كبيرة من القماش لتبقى ظاهرة، كالتي استخدمتها هالي بالدوين Hailey Baldwin

 


Emily-Ratajkowski_0.jpg

-الضفيرة مع الشعر المنسدل: هذه التسريحة الفوضوية تمنحكِ اطلالة لافتة جدًّا. ننصحكِ باعتماد الفرق النصفي على غرار إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski وترك الشعر منسدلًا من الأمام، ومن ثم تشكيل ضفيرة طبيعية من دون شدّها مع اكسسوار جريء عند الأسفل.

 


Rihanna_1.jpg

-الرفعة النصفية مع الشعر المموج: تتميز ريهانا Rihanna بتسريحات شعرها الجاذبة. إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة لافتة، ننصحكِ باعتماد ربطة ذيل الحصان النصفية عند أعلى الرأس وتمويج الشعر المنسدل.

 

 

Gwen-Stefani.jpg
 

-تسريحة باربي: لا تنتهي موضة هذه التسريحة لصاحبات الشعر الطويل. كما أنها تساعد على شدّ ورفع الوجه. إليكِ طريقة Gwen Stefani في تطبيقها.

 


Zendaya_0.jpg

-ربطة الشعر المنفوش: لمحبات الغرابة، إنها التسريحة الأفضل مع الفرق النصفي على غرار Zendaya

 


Zoe-Kravitz.jpg

-الضفائر الأفريقية: تُعتبر طريقة Zoe Kravitz هي الأجمل لرفع الضفائر الأفريقية بشكل جاذب.

 


Beyonce.jpg

-ربطة ذيل الحصان الجانبية: إذا كنتِ تحبين التميّز ما عليكِ إلا ربط ذيل الحصان عند جانب أعلى الرأس، وليس الوسط، على غرار بيونسيه Beyonce.

 


Blake-Lively(1).jpg

-ربطة ذيل الحصان المقسمة: هذه أسهل طريقة لابتكار تسريحة جديدة من خلال ربط نصف الشعر، ومن ثم تقسيمه الى أقسام متساوية لتشكيل ربطة ذيل حصان مقطعة إلى أقسام متساوية على غرار Blake Lively.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X