اتبعوا أسلوباً غذائياً صحياً مع منتجات نوف العضوية

مربى توت العليق العضوي
منتجات نوف العضوية
مربي قطع اليقطين العضوي
نكتار الكرز الحامض الطبيعي بدون سكر
4 صور

تشير الأبحاث إلى أن استهلاك الأطعمة العضوية لا يكون لمجرد الفوائد الصحية فحسب، بل من الممكن أن تتمتع أيضاً بمذاق أفضل. انطلاقاً من حرصها على تقديم الأفضل دائماً، أطلقت علامة نوف، الشركة الوطنية الرائدة في مجال الأطعمة الطبيعية والعضوية مجموعة من المنتجات التي يمكن استهلاكها دون قلق؛ لعدم احتوائها على ألوان اصطناعية أو مواد حافظة أو مواد كيميائية، ما يجعل علامة نوف الطريقة المثالية لبدء سنة جديدة بطريقة صحية لكم ولعائلتكم.
لقد بات معروفاً حول العالم أن الغذاء العضوي هو الغذاء الكامل المفيد ذو القيمة الغذائية الكاملة للجسم، وانطلاقاً من هذا المبدأ، توفر علامة نوف لعملائها منتجات صحية، عضوية وطبيعية من عصائر الفاكهة اللذيذة، كالخوخ والمشمش والكرز الحامض والمربى الشهي المصنوع من اليقطين والتين والتوت الأبيض والعديد من النكهات لإرضاء كافة الأذواق.
وتقدم العلامة أيضاً لمحبي اللياقة ماء جوز الهند الملكي الطبيعي الخالي من السكر بنكهات منعشة كالليمون، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأجبان المجففة والفاكهة المجففة، التي تتوافر بنكهات يفضلها الجميع، مثل المشمش والمانجو. والوجبات الصحية الخفيفة، على سبيل المثال لا الحصر اللوز والكاجو والبندق والجوز (عين الجمل) والفستق، وكلها تحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان.
وتحتوي منتجات نوف العضوية الطبيعية على مضادات الأكسدة تسهم في بناء حصانة الجسم، وتحمي من أمراض القلب والسرطان وتؤخّر ظهور علامات الشيخوخة!
ستتوافر منتجات نوف في الأسواق المحلية والسعودية وعبر الموقع المتجر الإلكتروني قريباً.
لمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الإلكتروني www. nohf. ae وحساب إنستغرام Nohf_organic