فن ومشاهير /مشاهير العالم

أديل تلتقي سيلين ديون... وهكذا عبّرت عن حبّها لها

Adele & Celine Dion
Adele و Celine Dion في حفل الغرامي
Adele في حفل Celine Dion

في خطوة مميزة ولافتة منها، قامت النجمة العالمية أديل Adele بزيارة للنجمة الكندية سيلين ديون Celine Dion في كواليس حفلها الأخير الذي أقامته في لاس فيغاس.
وقد أعربت ديون، البالغة من العمر 49 عاماً، عن سعادتها بهذه الزيارة المفاجئة، والتي تدل على تواضع أديل، البالغة من العمر 29 عاماً، وذلك بنشر صورتهما على انستقرام سوياً، وإرفاقها بتعليق جاء فيه :" أحبك كثيراً ".
وقد تصدّرت صورة أديل وسيلين ديون مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنّ أديل أعربت عن حبها لزميلتها، بارتداء كنزة عليها صورة ديون.
ونشرت سيلين ديون اعتذاراً بعد الحفل، إذا أنها لن تقدم حفلاتها المتبقية في لاس فيغاس، بسبب المرض.

بيونسيه الأعلى أجرًا لعام 2017


وكان الطبيب الخاص بسيلين ديون قد طلب منها أخذ فترة من الراحة، والابتعاد عن الغناء كي تتعافى أحبالها الصوتية، بعد نزلة البرد التي تعرضت لها وحتى لا يتفاقم وضعها الصحي بشكل سلبي، وعلى ذلك ألغت النجمة حفلاتها، رغم أنها لا تحب أن تخيّب آمال جمهورها.
يشار إلى أنَّ المغنية البريطانية أديل، كانت قد رفضت عرضاً بمبلغ مالي ضخم للغناء في الشرق الأوسط، حيث تلقَّت عرضاً ضخماً بمليون دولار أمريكي، للغناء أمام مليونيرات عرب، لكنَّها رفضت هذه الفرصة، للعناية بحديقتها.
ووفقاً للمغني الأسترالي، غوي سباستيان، وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة الأسترالية من برنامج "إكس فاكتور"، رفضت المغنية صاحبة الأرقام القياسية عرضاً لحفلين، وذلك لأنَّها تستمتع بالأشياء البسيطة في حياتها.
وقال لصحيفة Daily star البريطانية: "لقد كنتُ مع وكيل أعمال أديل، وعُرِض عليها حفلان للغناء بمليون جنيه استرليني (1.33 مليون دولار أميركي). ولكنَّه ردَّ بالقول: للأسف، لن تستطيع أن تقبل العرض لأنَّها مشغولةٌ هذا الأسبوع بأعمال تهذيب النباتات وأشجار حديقتها".

أديل تشارك في وثائقي عن جورج مايكل


ومن المتوقع أن تخوض أديل أول تجربة تمثيلية لها في هوليوود، إذ قد يتم اختيارها من ضمن أبطال فيلم جديد عن المسرحية الموسيقية oliver.
الفيلم، هو إعادة إنتاج للفيلم عينه الذي أُنتج عام 1968، والذي سيتخلله عدد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة.
أديل لم تحسم قرارها رسميًّا حتى الآن، في الوقت الذي يطمح الجميع فيه إلى عدم رفضها المشاركة في الفيلم، كما فعلت حين رفضت الغناء في فيلم Bond 25.

أغرب هوايات المشاهير حول العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X