نجمة الويب المغربي زهراء الساهر: أحضر لأول أغنية فيديو كليب و انتظروني كنجمة عربية

نجمة الويب المغربي زهراء الساهر
لمغربية زهراء الساهر
لقطة سيلفي لزهراء
زهراء وإطلالة بقفطان أحمر
4 صور

هي نجمة من نجمات الويب بالمغرب، استطاعت بذكائها الخروج بموهبتها إلى أرض الواقع وإثباتها، زهراء الساهر الفنانة الواعدة التي يتابعها أكثر من نصف مليون متابع ، تمثل وتغني على مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث لـ"سيدتي نت" عن تجربتها وعن مشاريعها بعد الشهرة الواسعة .

* حصدت في مواقع التواصل الاجتماعي شهرة كبيرة، من خلال صورك وفيديوهاتك المنتشرة على المواقع الإلكترونية المعروفة، فمن تكون زهراء الساهر؟
- فتاة مغربية، من مدينة فاس التي تقع شمال وسط المملكة المغربية، في العشرين من عمري، مشهورة بفضل تواجدي على مواقع التواصل الاجتماعي .

* عرفك الجمهور في البداية من خلال فيديوهاتك التمثيلية الكوميدية، من أين استلهمت تلك الشخصيات التمثيلية؟ وما كان هدفك منها؟
- كانت الفيديوهات السبب الأول في شهرتي، فقد انتشرت بسرعة كبيرة بين الناس ولاقت إعجاباً كبيراً منهم، وهي فيديوهات كوميدية استلهمتها من أسلوب حياة النساء المغربيات الفاسيات الحرات، فأنا بنت المدينة القديمة في فاس، و شخصية لالة "فاخيتة" بطلة الفيديوهات تمثل أمي وخالاتي وجاراتي، بتعاملهن مع الأحداث اليومية ومع بيوتهن وأزواجهن . أردت بتلك الشخصية أن أظهر الجانب الحقيقي لحياة النساء البسيطات في مدينتي فاس بالخصوص.

* من الفيديوهات التمثيلية ذات الطابع الشعبي إلى الفيديوهات الغنائية واستعراض موهبة الغناء، هل الأمر صدفة أم تعمدت استغلال الضجة لإظهار هذه الموهبة؟
- أنا مولعة بالغناء منذ صغري، وهذا ما ورثته عن والدي المولع بطرب الملحون والأندلسي، وأغلب جلساتنا العائلية تكون طربية وغنائية ، فالأمر لم يكن صدفة إطلاقاً، لأن هدفي هو الدخول إلى عالم الموسيقى، ووضع بصمتي الخاصة ، لكنني انتظرت الفرصة المناسبة، وأنا اليوم في الطريق الصحيح .

* حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي تجاوزت نصف مليون متابع، وفيديوهاتك تصل إلى مئات آلاف المشاهدات، هل دعمت المجلات والصفحات الإلكترونية هذا الصعود في عدد المتابعين؟
- لا أنكر أن بعض المواقع دعمتني، سواء بالتعليقات الإيجابية أو حتى السلبية، لأن في النهاية كليهما كانا سبباً في انتشاري وفي شهرتي، وقد فوجئت بهذا التصاعد السريع في عدد المتابعين ، لم أتوقع أن يكون لمواقع التواصل الاجتماعي هذا التأثير الكبير، وأعتبر المتابعين أصدقائي وأحبائي لأن لهم الفضل الأكبر في منحي الثقة للعمل على تحقيق مرادي.

* المتابع لحساباتك سيلاحظ اهتمامك الكبير بدعم مواهب الغناء والتمثيل وغيرهما، هل هذا اعتراف منك أن الشهرة الافتراضية طريق مضمون إلى الشهرة الحقيقية؟
- الشهرة الافتراضية فرصة مهمة. أعتبر نفسي مثالاً حقيقياً لذلك، بالرغم من أنني لا زلت في بداية المشوار، إلا أنني استثمرت هذه الفرصة واجتهدت في أن أخرج بموهبتي إلى الواقع، وهي فرصة مهمة لمن أجاد استغلالها.

* في آخر حضور لك في حدث ''قفطانك'' بمدينة طنجة إلى جانب الفنانة ابتسام تسكت كيف كانت هذه التجربة؟
- كنت سعيدة جداً بلقاء الفنانة ابتسام تسكت لأنني من أشد المعجبين بها، وبالفنان نعمان بلعياشي أكيد، ثم بلقاء جمهور مدينة طنجة، كانت تجربة متميزة جداً، لدعم المصممين المغاربة وللوقوف بجانب فنانين مهمين في الساحة الفنية.

* هل تفضلين الوقوف على خشبة المسرح للغناء أو التمثيل أمام الكاميرا؟ وهل تلقيت عروضاً للتمثيل؟
- أركز اليوم على الغناء، فهذا شغفي من البداية، فيديوهاتي التمثيلية هي مجرد مجال ترفيهي برسائل رمزية لأجل دعم المرأة المغربية البسيطة .

* أين ترى زهراء الساهر نفسها بعد عشر سنوات من اليوم؟
- من أهم مشاريعي القريبة جداً والتي أنا متحمسة لها، هي تحضيري لأغنيتي الأولى والفيديو كليب الأول لي، الذي أتمنى أن يعجب الجمهور، لأنني أراه نقلة مهمة في حياتي المهنية مستقبلاً، أما عن مشاريعي البعيدة، فأنا أرى نفسي بعد عشر سنوات فنانة مغربية لها وزنها في العالم العربي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"