بالفيديو: نادين نجيم تتمرد على المرض وترقص في المستشفى

نادين نجيم
نادين نجيم ورفيقاتها ووالدتها تحيط بهن
نادين نجيم
قالب الحلوى
نادين نجيم
قالب الحلوى
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
صديقتا نادين نجيم
نادين تطفئ شمعة ميلادها
11 صور

فوجئت الفنانة نادين نجيم قبيل مغادرتها المستشفى بالأمس، بوصول عدد من الصديقات اللواتي رغبن بالإحتفال معها بعيد ميلادها ومؤاساتها في مرضها.
ونشرت نادين نجيم على "إنستقرام" بث حي للإحتفال الثاني بعيد ميلادها، حيث لم تتمكن من منع نفسها من الرقص على أنغام غناء صديقاتها اللواتي غنت معاً "لأ لأ". أي لا للمرض.
ويعرف عن نادين نجيم حبها الكبير للرقص، وهي عبرت عن هذه الموهبة في أكثر من مناسبة وإطلالة تلفزيونية لها.
وبرغم التأويلات التي رافقت مرضها وأسبابه إلا أن نادين لم تكشف عنه أبداً، بالرغم من أنها قالت إنها عانت وتحمّلت الألم لمدة شهر كامل، قبل أن تدخل المستشفى، وهي اعترضت على من قال إنها أصيبت بإلتهاب رئوي، كما ذكر أحد "الفانز" حيث ردت عليه "بليز ما حدا يحكي شي إذا أنا ما حكيت"، كما أشارت بالأمس خلال رسالة شكر وجهتها إلى كل من قلق عليها وسأل عنها، بأنها المرة الأولى التي تتجرأ وتنشر صوراً لها وهي مريضة على السوشيال ميديا على الرغم أنها مرت بظروف مماثلة مرات كثيرة.
ليس معروفاً ما السبب الذي يجعل نادين نجيم تخفي سبب مرضها، مع أنها أصبحت في حالة جيدة، ولكن لا شك أنها جعلت الكثيرين يقلقون على صحتها خصوصاً وأنها تحدثت عن آلام لا تطاق تشعر بها منذ شهر.
يشار إلى أن نادين نجيم تستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير دورها في مسلسل "طريق" والي تتقاسم بطولته مع الفنان عابد فهد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2018.

 

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

اقرأ ايضاً