فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لين الحايك: لم أتجاهل كاظم الساهر في الحلقة الختامية من "ذا فويس كيدز" وهذا ردّي على من انتقدني

كاظم الساهر

بعد أن أحدثت إطلالة نجمة "ذا فويس كيدز" لين الحايك ضجة كبيرة في الحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس كيدز" أطلت لين مع الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف ضمن برنامج "الهوا هوانا" عبر إذاعة لبنان لتردّ على كل من انتقد إطلالتها التي رآها البعض بأنها جريئة وبأنها لم تعد تحمل ملامح البراءة التي كانت عليها وقت وجودها في البرنامج ولتوضح حقيقة تجاهلها لمدربها كاظم الساهر بعد انتهائها من أداء فقرتها الغنائية.
بداية، أكدت لين أنها تأخرت بعض الشيء لإصدار أول أغنية خاصة لها بعنوان "عم بكبر" ، كونها أرادت التريث في اختيار ما يناسب عمرها، رغم أنها سمعت الكثير من الأغاني التي لم تتناسب مع شخصيتها، إلى أن وقع الإختيار على أغنية "عم بكبر" التي كتب كلماتها الشاعر أحمد ماضي ولحنها الفنان زياد برجي ووزعها جان ماري رياشي.

وعن ردّها على الإنتقادات التي رافقت إطلالاتها أوضحت لين أنها كبرت من عام 3 سنوات والفتاة يتغير شكلها وملامحها بسرعة، وأحببت أن أظهر شخصيتي الحقيقية على المسرح، وفي "ذا فويس كيدز" لم نكن نظهر شخصياتنا الحقيقية كوننا لا نغني أغان خاصة بنا".

ونفت لين في حديثها أن يكون هناك أي توتر بينها وبين مدربها كاظم الساهر رغم أن الإتصال بينهما كان مفقوداً بعد خروجها من البرنامج وقالت "أنا أحبه واشتقت له كثيراً، ولم أحييه على المسرح بسبب ضيق الوقت".
وعن انتقاد كاظم لنوع الأغنية التي اختارتها لين قالت " لم أستشر كاظم بصراحة واحترم رأيه والأغنية في النهاية تتكلم عن عمري".
وعن الشهرة التي حققتها لين في "ذا فويس كيدز" أكدت أن هناك خوفاً ومسؤولية تجاه الناس عليها الإلتزام به، وكشفت أنها بصدد إطلاق أغنيات أخرى ومضيفة "سيكون هناك حفلات قريبة".

وعن تشبيه البعض لها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز قالت: " سعدت كثيرا بذلك".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X