فنلندية تنشىء منتجعاً سياحياً في جزيرة للنساء فقط

يتضمن المنتجع مرافق متنوعة
نساء فقط في منتجع مخصص لهن
الجزيرة
الاستمتاع بالوقت للنساء فقط
الجزيرة
صورة متداولة لصاحبة المنتجع
6 صور

خبر استحسنته الفنلنديات اللواتي يرغبن في قضاء عطلة منفردة في جو نسائي بامتياز ومن دون وجود رجال في المكان، إنه منتجع في جزيرة للنساء فقط أنشأته امرأة فنلندية.
فقد جاءت فكرة هذا المنتج الفريد، في بلد يبلغ عدد سكانه نحو 5.5 مليون نسمة، حينما أرادت إحدى السيدات أن تحدث مشروعاً نسائياً يجلب الراحة للسيدات اللواتي يرغبن في قضاء فترات ممتعة.
وأكدت كيستينا روث، صاحبة المنتجع، والتي أطلقت عليه اسماً ينطبق على اسم الجزيرة التي سيتواجد بها وهي «سوبير شي» SuperShe، أنها تريد تخليد اسمها في لائحة النساء اللواتي يفكرن في مصلحة الجنس اللطيف وراحته.
واعتمدت صاحبة المنتج قانوناً صارماً يمنع وجود أي رجل في المكان ولو في بعض مرافقه المفتوحة، بهدف جعل النساء يقضين عطلاتهن بعيداً عن أي ضغط من الجنس الآخر. كما جاءت هذه الفكرة الفريدة، التي سيتم البدء في تنفيذها خلال الصيف المقبل، نتيجة التجربة التي خاضتها أثناء قضاء العطلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إذ كان لها موقف سلبي من تأثير الرجال على تصرفات النساء وتحركاتهن المقيدة بفعل وجودهم. ومن أجل أن تتم الإجراءات في أحسن الظروف ويتحقق الهدف من المنتجع، ينبغي لكل امرأة ترغب في الاستفادة أن تملأ استمارة تتضمن معلومات شخصية، مع ذكر الأسباب الكامنة وراء اختيار المنتج كوجهة سياحية مفضلة.