فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فوز مستحق لـ داليدا خليل في "ديو المشاهير"

ديو المشاهير
اويس مخللاتي وطوني عيسى
داليدا خليل
جيري غزال
اويس مخللاتي
راغب علامة مع المشتركين
جيري غزال وانطوني توما
داليدا خليل وراغب علامة
ديو المشاهير
داليدا خليل
داليدا خليل

بعد منافسة شديدة، تمكّنت الممثلة داليدا خليل من الفوز في الحلقة الأخيرة من برنامج "ديو المشاهير" متفوقة على زميليها الممثل السوري أويس مخللاتي، والمذيع اللبناني جيري غزال.

فوز داليدا لم يكن مستغرباً، لأنها أثبتت من الحلقة الأولى جدارتها بالفوز واجتهادها لتقديم أفضل ما لديها على المسرح غناءً ورقصاً، ما دفع بالمخرج سيمون أسمر عضو لجنة التحكيم، إلى تشجيعها لخوض غمار الفن الاستعراضي.

أما أويس مخللاتي، فلم تظهر قدراته الصوتيّة الحقيقية إلا في الحلقات الأخيرة، إلا أنّ حضوره على المسرح كان مؤثراً، كما كان لافتاً تعامله الراقي والمهذّب مع انتقادات لجنة التحكيم التي لم تكن ترحمه في الحلقات الأولى.

بدوره نجح المذيع جيري غزال في كسب شعبية في البرنامج، وأظهر عن موهبة غنائية لا يستهان بها.

ضيف الحلقة الأخيرة كان الفنان راغب علامة الذي أدّى أغنية جماعية مع المشتركين الثلاث، وأغنية مع داليدا، وثالثة ميدلي مع مشتركي البرنامج الذين حضروا إلى الحلقة ليشهدوا تتويج زميلتهم.

الميدلي خرج عن إطاره فبدا راغب وكأنه يغني وحيداً على المسرح وخلفه المشتركين كورال، وكان الضجيج سيد الموقف، وبدا واضحاً أن المشتركين لم يحفظوا الأغاني ولم يكونوا على معرفة سابقة بها.

كما حل على الحلقة ضيفين الممثل طوني عيسى نجم الموسم الماضي، والمغني أنطوني توما.

وبفوز داليدا يسدل الستار على موسم ناجح نسبياً، رغم الانتقادات التي طالته بسبب التطويل الذي لم يكن لصالحه، وبسبب ميل لجنة التحكيم إلى الإكثار من الملاحظات وتكرارها ما يأخذ الكثير من وقت البرنامج ويوقعه في فخ الملل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X