جمال /مكياجك

انستقرام النجمات: أسوأ 4 أخطاء جمالية لهذا الأسبوع

اليسا
احلام
نانسي عجرم

تحولت صور النجمات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيّما انستقرام إلى عروض جمالية يومية. إذ تنشر كل نجمة صورها بأجدد التسريحات وآخر صيحات المكياج. كما أنّ بعض النجمات يكشفنَ عن أسرارهنّ الجمالية وطرق العناية بالبشرة. كما شاعت موضة نشر الصور من دون مكياج للتقرب من المتابعين بشكل عفوي.
تتعدد الصور اليومية التي تنشرها النجمات، لكنّ هذه الكثافة توقعهنّ أحيانًا في فخ الصور غير الموفقة. جمعنا لكِ في هذا الموضوع أسوأ 4 اطلالات جمالية لصور النجمات العربيات على انستقرام هذا الأسبوع.

l4.jpg
أولًا، أطلّت النجمة أحلام في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بالشعر الأسود المنسدل الطويل، هذه التسريحة ناسبت شكل وجهها وجسمها وجعلتها تبدو أنحف، لكنّ الصورة المنشورة أظهرت الفرق بين شعر أحلام والشعر المستعار، وهو ما لم يكن ناجحًا
أبدًا. أما بالنسبة للمكياج فقد اعتمدت شكلًا جديدًا من الأيلاينر الغرافيكي المجنّح، الذي يكبّر العينين بشكل عصري. لكنّ الصورة أيضًا لم تكن موفقة حيث بدت عيناها مغلقتين.

l3.jpg
ثانيًا، أطلت النجمة إليسا في برنامج "ذا فويس" بمكياج طبيعي مع القليل من السموكي حول عينيها، إضافة إلى تسريحة شعرها العادية مع الفرق النصفي. لم نلحظ أيّ تغيير في اطلالة إليسا باستثناء لون شعرها الذي بدا أفتح عما كان عليه من قبل. لكنّ الصورة المنشورة على انستقرام ظلمتها من حيث الشكل الجمالي لجسمها، حيث بدت ممتلئة، علمًا أنها نشرت صورة بعدها بفستان من تصميم إيلي صعب بدت نحيفة جدًّا. من الممكن أن تكون الصورة ظلمت إليسا أو حتى اختيارها للزي الغريب.

l1.jpg
ثالثًا، تحاول النجمات التقرب من متابعينهنّ بالصور العفوية، لكنّ المشكلة أنّ النجمات تحولن إلى رموز جمالية، فأصبح من الصعب رؤيتهنّ بعيوبهن. بالرغم من جمال نانسي عجرم الطبيعي، إلا أنّ هذه الصورة لم تكن موفقة، حيث بدت متعبة جدًّا وعيناها صغيرتين. لا يمكننا أن ننكر أنّ ابتسامتها جميلة، إلا أنها في طريقة التقاط الصورة شوهت شكل أنفها.

l2.jpg
رابعًا، تشتهر النجمة يارا بالصور العفوية التي تحب أن تنشرها. لكنّ هذه الصورة أظهرت الهالات السوداء تحت عينيها كما أنها بدت ممتلئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X