موديلات فساتين مخصصة للرقص يوم الزفاف

فساتين زفاف مخصصة للرقص
فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف مخصصة للرقص
فساتين زفاف 2018
فساتين زفاف مخصصة للرقص
عروس2017
فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف مميزة لعروس2018
فساتين مخصصة للرقص يوم الزفاف
فساتين زفاف قصيرة
عروس2018
فساتين مخصصة للرقص يوم الزفاف
فساتين زفاف 2017
فساتين زفاف 2018
16 صور

يوم زفافكِ ستتخلّين قليلًا عن التصرفات المحسوبة والرسمية، لتنتقلي إلى جوّ المرح والرقص، فهو يومكِ الكبير والمنتظر فاستغلي كل لحظة تمرّ، بالضحك.
من هنا ننصحكِ عروستنا باختيار فستان زفاف مناسب للرقص ومريح، يساعدكِ على التصرف براحتكِ من دون اعتبار حجم فستانكِ الكبير أو الطرحة الطويلة، بعد انقضاء اللحظات الأساسية في الزفاف كدخولكِ إلى صالة الحفل والرقصة الأولى، يمكنكِ أن تتخلي عن فستانكِ وارتداء فستان آخر مريح وعملي.
شاهدي اختياراتنا لفساتين زفاف مخصصة للرقص، هل ستُعجبك؟
نصائح سريعة لاختيار فساتين زفاف مناسبة للرقص:
1-انتبهي إلى مقاس فستانكِ كي يناسبكِ تمامًا، خصوصًا وإن كان من دون أكمام أو مكشوف الكتفين. بالإضافة إلى ذلك، يقترح الخبراء أن يتناسب الفستان مع خصر العروس وصدرها والوركين. لتحصين الفستان أكثر فأكثر، ارتدي حمّالة جيّدة أو "بوستير"، أو اطلبي من الخيّاطة أن تحيك لكِ أحزمة مطّاطة داخل الفستان.
2-اختاري الشكل الذي يناسبك: تعطيكِ الفساتين الواسعة من الأسفل فسحة كافية للتحرّك، بينما تُعتبر الفساتين التي تحمل قصّات عروس البحر، أو الفساتين الضيّقة جدًّا غير مناسبة، وتقيّد حركتك. إن كنتِ طلبتِ مساعدة أحد مصمّمي الرقص في تصميم رقصتكِ مع زوجكِ المستقبلي، فاحرصي على إبلاغه بشكل الفستان الذي ستعتمدينه.
3-إن كان لفستانكِ "ترين" أو ذيل طويل، فتأكدي من أنّ فستانكِ مزوّد بأرداف متينة، يمكنها تحمّل وزن قماش الـ"ترين"، وتأكّدي أيضًا من أنكِ تعرفين كيفيّة استخدامها، أو أنّ إحدى الإشبينات تعرف كيفيّة استخدامها.