فيديو وصور كواليس أول يوم تصوير مسلسل "طريق"

طريق
البوستر الذي نشرته نادين نجيم
كواليس تصوير طريق
رشا شربتجي
نادين نجيم
رشا شربتجي
كواليس تصوير طريق
عابد فهد
نادين نجيم
عابد فهد
13 صور

في أجواء رومانسية ووسط الطبيعة الخلابة في أحدى القرى التي تطل على الساحل اللبناني، بدأ عابد فهد ونادين نجيم تصوير مسلسلهما الجديد "طريق".

ونشر محبو نادين على "إنستقرام" صورتين من كواليس تصوير المسلسل، تظهران روعة المكان الذي يجمع النجمين السوري واللبنانية في عملهما الثاني بعد تجربة سابقة ناجحة لهما في مسلسل "لو".

أما المخرجة رشا شربتجي فنشرت فيديو من كواليس أول يوم تصوير وعلقت " لست معتادة على تسجيل فيديو لايف ستوري ولكن أحببت أن أضعكم في أجواء التصوير. اليوم بدأنا أول يوم تصوير "طريق". أحببت أن أقول لكم صباح الخير ، إدعوا لنا أن شاء الله يطلع مسلسل حلو. أحبكم كثيراً . صباحكم ورد".

كذلك أعلن المنتج صادق الصباح عن إنطلاق تصوير المسلسل تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي، في 14 شباط\فبراير، الذي تزامن مع يوم الحب، ونشر تغريدة على "تويتر" قال فيها "في يوم عيد الحب يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل "طريق" في إحدى القرى اللبنانية. في يوم عيد الحب إختار فريق العمل أن يبدأ برحلة أتمناها لهم أن تكون مليئة بالحب والدف والنجاح. رشا شربتجي، نادين نجيم ، عابد فهد وجميع أطقم العمل نحن بإنتظاركم برمضان إن شاء الله".

أما نادين نجيم فكتبت "بالتوفيق والنجاح ان شاء الله.يا رب يسّر ولا تعسّر".

قصة المسلسل مقتبسة عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، وتحكي علاقة عشق بين حبيبين ومن ثم زوجين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً وإجتماعياً، وهو من من إعداد سلام كسيري، وإخراج رشا شربتجي، وسوف يعرض في الموسم الرمضاني 2018.

يشار إلى أنه تم طرح عدة بوسترات غير رسمية للمسلسل من تصميم "فانز" نادين نجيم وعابد فهد.

 

شاهدوا الفيديو:

www.instagram.com

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"