فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فادي صبيح لـ " سيدتي نت " : خالفت قناعاتي لأجل هذا الفيلم

فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح
فادي صبيح

بدأ النجم السوري فادي صبيح تصوير دور البطولة في فيلم " عزف منفرد" من تأليف و إخراج عبد اللطيف عبد الحميد .
وعن شخصيته في الفيلم قال في حديث لـ " سيدتي نت " : أؤدي شخصية " طلال " عازف " كونترباص " في فرقة هامة ولكن ظروف الحرب تضطره للعمل في أماكن سهر ليلية وبالمصادفة يتعرف على شخص كبير بالسن ويسعفه إلى المستشفى ويقف إلى جانبه رغم ظروفه الصعبة لكن بعد فترة يكتشف " طلال " أن الرجل الذي ساعده يتعرض للخطف والذبح ".
وأضاف فادي : وبعدها بفترة يأتي إبراهيم إلى منزل " طلال " ولكن من يفتح له الباب هو ابن " طلال " لنفاجأ بأنه ابراهيم ما زال حياً وقد ترك كيسا قديما لا يوحي منظره بشيء ولنجد أن هذا الكيس يحوي ثروة كبيرة قدمها ابراهيم ".
وعن خوضه تجربة بطولة فيلم سينمائي لأول مرة أضاف : لست معنياً إلى درجة كبيرة بهذا التفصيل بقدر اهتمامي بتفاصيل الشخصية والشغف الذي أعيشه مع الشخصية لتبقى البطولة تحصيل لمقدار الجهد والشغف في أداء أي شخصية .
يشار إلى أن فادي سيحل ضيفاً على العمل التاريخي " المهلب " للمخرج الأردني محمد لطفي بالإضافة إلى مشاركته بمسلسل " هوا أصفر " للمخرج أحمد إبراهيم أحمد بينما كان اعتذر عن المشاركة ببطولة مسلسل " الواق واق " للمخرج الليث حجو في بداية الموسم بسبب عدم قدرته على تنسيق مواعيده مع ارتباطات سابقة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X