أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

رضيع وصل إلى الشهرة قبل ولادته على انستقرام.. كيف؟

100 ألف متابع لرضيع
الطفل الشهير كاليهان
الفضل يرجع في شهرة كاليهان على إنستغرام إلى أسرته الشهيرة على موقع التواصل

قد يصل عدد متابعي حسابات النجوم من الفنانين واللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ملايين، ويتطلب الوصول إلى هذا الرقم عملاً وجهداً كبيراً جداً، لكن الأمر مختلف بالنسبة للطفل «كاليهان جي»، الذي وصل عدد متابعيه على موقع «انستفقرام» إلى أكثر من 100 ألف متابع قبل أيام من ولادته.

ووفقاً لـ«إندبندت» البريطانية، فإن الفضل يرجع في شهرة «كاليهان» على «انستقرام» إلى أسرته الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي، والتي أنشأت له حساباً قبل ولادته.

ووصل عدد متابعي الطفل «كاليهان» بعد ولادته بأربعة أيام فقط إلى 144 ألف، والعدد في تزايد منذ قدومه إلى الحياة، وذلك بعد أن نشرت الأسرة على حساب الابن حديث الولادة فيديو مدته نحو 30 ثانية بالأبيض والأسود لـ «كاليهان» ووالدته، وكتب والده تعليقاً عليه «لأول مرة «كاليهان» على «انستقرام».

وتتكون أسرة «كاليهان» الشهيرة من والده ووالدته وأخيه وأخته، ويصل عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المصور «انستقرام» إلى مليون متابع.

واكتسب والدا «كاليهان»، الأم «جيسيكا»، 30 عاماً، والأب «غاريت»، 32 عاماً، وطفلاهما، شهرة على موقع «إنستقرام» بعد أن قررا ترك وظائفهما والسفر في جولة يجوبون بها العالم، بعد أن باع «غاريت» الباركود الخاص بتطبيق «سناب شات» في 2014، ومنذ ذلك الحين، جابت العائلة المكونة من أربعة أشخاص، وأصبحت تضم خمسة الآن بعد ولادة «كاليهان»، 50 بلداً، وما زالت الرحلة مستمرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X