عروس سيدتي /اناقة العروسين

تجهيزات العروس: حذاء العروس وكيفية اختياره!

احذيو منوعة للعروس
تجهيزات العروس
حذاء كلاسيكي للعروس
حذاء العروس
أحذية العروس
حذاء كلاسيكي للعروس
حذاء كلاسيكي للعروس
زفاف 2017

لا تقلّ الاكسسوارات المرافقة لفستان الزفاف أهميّة عن الفستان نفسه، فتلك الليلة المميّزة تحتاج منكِ إلى إطلالة متكاملة، ناجحة بكلّ تفاصيلها. وكما يحتاج الفستان إلى التأنّي في اختياره، لكي يكون ملائماً لك ولشخصيّتك وحضورك، كذلك الحذاء الذي ستزيّنينه به، فهو بحاجة إلى بعض التروّي لكي تحصدي الخيار الموفّق.
إليك 6 نصائح لاختيار الحذاء المناسب في ليلة زفافك:
1- اطلعي على موضة الموسم وصيحاتها، لكي تتأكّدي من أنّ خيارك سوف يقع على أحدث التصاميم، وكذلك لتتمكّني من رؤية العديد من الموديلات، قبل أن تشتري حذاءك.

 

2- احرصي على اختيار نوعيّة جيّدة، ولا تقولي إنّ هذا الحذاء هو لليلة واحدة فقط، ولا يستحقّ منّي الكثير من الجهد. فحذاء الزفاف بإمكانه أن يُفسد إطلالتك بكاملها، إن لم يكن مناسباً، كما من شأنه كذلك أن يُفسد ليلتك، إذا لم يكن مريحاً.

 

3- اختاري طول الكعب الذي اعتدت على انتعاله، فمهما كان الحذاء لافتاً وجميلاً، إذا كان كعبه غير مناسب لك، سوف يزعجك طيلة الحفلة.

 

4- لا تبدئي بالبحث عن الحذاء قبل أن تشتري الفستان، فعليك أوّلاً التأكّد من تصميم الفستان الذي سوف ترتدينه، ثمّ تختارين له الحذاء والاكسسوارات المناسبة. واحرصي على أن يكون تصميمه ملائماً لذوقك وشخصيّتك.

 

5- ليس من الضروريّ أن يكون لون الحذاء أبيض، فالعديد من الفتيات يلجأن في هذه الأيّام إلى اختيار أحذية الزفاف بألوان زاهية، كالزهريّ والبنفسجيّ الفاتح أو الأخضر الفاتح أو البيج...

 

6- اشتريه قبل موعد الزفاف (10 أيّام على الأقلّ)، انتعليه، وتنقّلي به داخل المنزل، لكي تعتادي عليه ويتّخذ شكل قدمك.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X