لايف ستايل /رفاهية

صور تكشف عن فخامة يخت "بينيتي"

حمَّام السباحة تم دمجه في جسم اليخت
يخت "بينيتي" يُقدِّم لضيوفه أرقى أنواع الخدمات
نظرة إلى حمَّام السباحة على متن اليخت
من المُمكن إخفاء حمَّام السباحة عند الرغبة، وتحويل موقعه إلى أرضية مكسوة بـ22 قطعة من الـ"فايبر" المقوَّى
من المُمكن تفريغ مياه حمَّام السباحة في خزَّان ضخم يتوفَّر في أسفل اليخت، وذلك حتَّى لا تتأرجح المياه وتتسبَّب في اهتزاز مركز جاذبيَّة اليخت
طول يخت "بينيتي" يصل إلى 10 أمتار

في "معرض "موناكو لليخوت" الأخير، تمَّ الكشف عن يخت "بينيتي"، الذي يشتهر بضخامته، وما يحمله من إمكانات ووسائل ترفيه. وفي الآتي، معلومات عن يخت "بينيتي" الفخم، الذي يستهدف عشَّاق البذخ والرفاهية.



يبلغ طول اليخت 10 أمتار، ويأتي مزوَّدًا بحمَّام سباحة بطول 3.6 أمتار، بحيث يشعر الجالس فيه أنَّه مسترخٍ في أحد المنتجعات أو النوادي السياحيَّة الفارهة، ما يفسِّر سبب تسميته بـ"النادي الشاطئي". وعلى الرغم من أنَّ حجم حمَّام السباحة ليس ضخمًا لكثيرين، ولكن في عالم اليخوت من غير المعتاد وجود حمَّام سباحة على سطح يخت بهذا الحجم.


حمَّام السباحة على متن اليخت، هو إنجاز تقني، وقد تمَّ دمجه في جسم اليخت، كما هو قابل للتدفئة، وذلك عبر أنابيب المياه أسفل محرَّك اليخت.
يمكن تفريغ محتوى حمَّام السباحة في خزَّان ضخم يتمركز في أسفل اليخت، وذلك حتَّى لا تتأرجح المياه وتتسبَّب في اهتزاز مركز جاذبيَّة اليخت، بسبب تحرك آلاف الغالونات من مياه حمَّام السباحة أثناء حركة اليخت.


الجدير بالذكر أنه يمكن إخفاء حمَّام السباحة عند الرغبة، وتحويل موقعه إلى أرضيَّة مكسوة بـ 22 قطعة من الـ"فايبر" المقوَّى، مُناسبة للعب كرة السلة أو الرقص، أو حتَّى استغلال المساحة لاستقبال عدد أكبر من الضيوف. إشارة إلى أنَّه من المُمكن الاحتفاظ بمياه الحوض، لإعادة ملئه في أي وقت.
سطح اليخت يحتوي على مساحة كبيرة للجلوس، وهو يضمُّ 12 مقعدًا خاصًّا بتناول الطعام، كما غرفة مكسوَّة بألواح الزجاج الشفاف، وهذه الأخيرة قابلة لتغيير درجة حرارتها بواسطة مُكيِّف الهواء.

شاركونا تعليقاتكم...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X