فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: خطوبة ناهد السباعي في "سرية تامة" والعريس من خارج الوسط الفني

خطوبة ناهد السباعي
خطوبة ناهد السباعي
خطوبة ناهد السباعي
ناهد السباعي
خطوبة ناهد السباعي
خطوبة ناهد السباعي
خطوبة ناهد السباعي
خطوبة ناهد السباعي

في سرية تامة، احتفلت الفنانة ناهد السباعي بخطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني، وسط أجواء عائلية، وبحضور أسرة العروسين فقط، وفي غياب تام لكل صديقاتها من الوسط الفني، علما أن ناهد صرحت منذ أيام قليلة أنها تخشى الزواج، ولديها مواصفات خاصة في فارس أحلامها!!

خطوبة ناهد جاءت مفاجأة لجمهورها، خاصة أنها لم تلمّح من قبل إلى أن هناك قصة حب في حياتها، أو مشروع ارتباط قريب، وكانت قد حلت منذ أيام ضيفة على الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، ولم تتحدث مطلقًا عن ارتباطها خلال الفترة المقبلة.

واعترفت في البرنامج نفسه أنها سبق وأحبت 3 مرات، لكن تجربة الحب لم تكتمل لأسباب مختلفة، لافتة إلى أنها هي من كانت تقرر ذلك وتبتعد وتختفي، مضيفة أن أحدهم قد طلب منها ترك الفن.

وأكدت ناهد أنها لا تستطيع الزواج من أحد، مثل والدها المخرج مدحت السباعي الذي تزوج 18 مرة، لأنها تبحث عن علاقة مستقرة، فهي تخشى الطلاق وتريد زواجا يدوم للأبد.

ولكن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ألمحت إلى قرب قرار الزواج في الحلقة نفسها، عندما طالبت ابنتها بأن تنجب لها حفيدا خلال عام 2018 بأي طريقة، قائلة: أنا مش عاوزة جوائز، دي جائزتي، هطفشك من أي دور يجيلك.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X