أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جناح مؤسسة التقاعد في "الجنادرية" يملِّك مستفيديه مساكن!

جناح المؤسسة بالجنادرية
برنامج مساكن لتملك المنازل في الجناح

تستقبل المؤسسة العامة للتقاعد زوارها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32"، وتقدم لهم مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات بعد أن ربطت مقرها الرئيس بمقرها في الجنادرية تسهيلاً لذلك.
ويقوم جناح المؤسسة بتوفير خدمة تقديم الطلبات لبرنامج "مساكن" للتمويل العقاري مع شرح متكامل للبرنامج وشروطه، وإمكانية تعبئة الاستمارات، وتوقيع العقود للطلبات المكتملة.
كما تم تخصيص ركن متكامل للتعريف والتسجيل في خدمات المؤسسة الإلكترونية، التي تتيح للمتقاعد والمستفيد والوكيل إنجاز معاملاتهم عن طريق أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية بكل يسر وسهولة دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة. وسيقدم الجناح وللمرة الأولى لزوار المهرجان الكرام جهاز الخدمة الذاتية الذي يتيح إصدار بطاقة التقاعد التعريفية للمتقاعدين، والتعريف بالراتب التقاعدي بشكل آلي كامل بكل يسر وسهولة.
وتسهيلاً للأخوات الزائرات فقد تم تخصيص موظفات لاستقبال زائرات جناح المؤسسة من النساء لتقديم كامل الخدمات لهن، والإجابة عن استفساراتهن، كما تم تخصيص ركن للطفل يجمع بين المتعة والفائدة للبراعم الصغار.
كذلك يقدم جناح "التقاعد" للإخوة الصم خدمة التواصل بلغة الإشارة، حيث تم تخصيص موظف لشرح محتويات الجناح، وأنظمة التقاعد من خلال لغة الإشارة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X