فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميلاد يوسف لـ "سيدتي نت": نص باب الحارة لم يكتمل بعد وهذا سبب اختياري لـ "روزانا"

ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف

أنهى الفنان ميلاد يوسف تصوير مشاهده ببطولة مسلسل "روزانا " للكاتب جورج عربجي و المخرج عارف الطويل وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي .
وعن سبب اختياره للعمل للحضور من خلاله في رمضان قال ميلاد في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : قررت العمل في روزانا بعد اعتذاري عن العديد من المسلسلات التي طرحت علي وكما نعلم فإننا نمر بفترة عصيبة على صعيد الدراما العربية بشكل عام والسورية بشكل خاص سواء لناحية الكم وحتى النوع لذلك فضلت الانتقاء بدقة باختيار اعمالي فاخترت روزانا الذي تجتمع فيه عناصر فنية متعددة بدءاً من النص و الكتابة والشخصيات و الممثلين و الإخراج وهذا العمل اجتمعت فيه العناصر التي أجد نفسي مرتاحاً للعمل ضمنها لذلك كان هو خياري " .
وعن شخصيته في العمل أضاف ميلاد : " أؤدي شخصية " أنور " وهو شخص يمكن أن نقول أنه يعيش فراغ عاطفي و حياتي بشكل عام في بداية الأحداث حيث نلاحظ أن الحياة لا تعنيه كثيراً نتيجة الأزمات و الحرب حيث يفقد الكثير من عناصر التمسك بالحياة ".
وتابع : " يستمر " أنور كذلك حتى يتم اللقاء بينه وبين ديمة ( نادين تحسين بيك ) وهي ابنة العائلة الحلبية التي نزحت إلى دمشق نتيجة الحرب و الظروف التي حدثت وبعد حدوث التعارف بينهما تتغير نظرته للحياة و المفاهيم المرتبطة بها وخصوصاً بعد أن يقعا في الحب حيث يصبح لديه أمل و يختلف إيقاع حياته ويواجه مجموعة من الصعوبات و يتحدى من خلال هذه العلاقة الكثير من مفاهيمه بالحياة وحتى أنه يخسر عمله و لكنه يبقى مستمراً بحبه ".
وعن المعلومات حول الجزء العاشر من مسلسل " باب الحارة " قال ميلاد : لا يوجد أية معلومات حول المسلسل و لا نعرف إن كان لرمضان 2018 أو لرمضان 2019 ولكن لغاية الآن النص لم يكتمل و هذا كل ما أعرفه .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X