تكريم الفائزين في الدورة 16 للأداء الحكومي المتميز بدبي

خلال الحفل الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي غداً. يكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفائزين في جوائز الدورة الـ‬16 لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.
يشارك في الحفل لفيف من الشيوخ والوزراء والمسؤولين ومديري الجهات الحكومية وكبار الشخصيات، إضافة إلى جمع غفير من الإعلاميين والمهتمين وموظفي حكومة دبي. شاركت ‬26 جهة حكومية في إمارة دبي بـ ‬415 ترشيحاً للتنافس على جوائز البرنامج الذي يطرح العام الجاري، ‬18 فئة مختلفة تنافست عليها الجهات الحكومية وشملت الفئات الإلزامية، وهي فئات «الجهة الحكومية المتميزة»، وتضم ‬26 جهة، وفئة «أفضل جهة في نتائج رضا المتعاملين»، وتشمل ‬21 جهة، وفئة «أفضل جهة في نتائج رضا الموظفين»، وتشمل ‬25 جهة حكومية، وفئة «أفضل تطبيق لنظام التقييم الذاتي»، وتشمل ‬26 جهة، إضافة إلى فئة «الجهة الحكومية الأكثر التزاماً بالهوية الوطنية»، وتشمل ‬26 جهة.

أما الفئات الاختيارية فتشمل فئة «فريق العمل المتميز»، وتضم ‬13 مشاركاً، والمبادرة الإدارية المتميزة، وتضم ‬14 مشاركاً، و«المشروع التقني ـ الفني المتميز»، ‬11 مشاركاً، وضم «المشروع الحكومي المشترك المتميز»، كمشاركة اختيارية، تسعة مشاركين، ضمن فئات التميز المؤسسي.

وتتضمن الدورة التقييمية فئة «الموظف الحكومي المتميز»، ‬25 مرشحاً كمشاركة إلزامية، وفئات الموظف المتميز في «المجال الإداري ـ المالي» ‬21 مشاركاً، والموظف المتميز في « المجال التقني ـ الهندسي» ‬17 مشاركاً، والموظف المتميز في «الوظائف المتخصصة» ‬17 مشاركا، والموظف المتميز في «المجال الميداني» ‬14 مشاركاً، و«الموظفة المتميزة» ‬23 مشاركاً، و«الموظف المتميز الجديد»، ‬17 مشاركاً، كمشاركة اختيارية، إضـافة إلى فئتي التكريم الخـاص، وهما «الجندي المجهول»، و«الموظف المبدع»، ويبلـغ عدد المرشـحين في هاتين الفئتين ‬110 مرشحين.