لايف ستايل /رفاهية

"بولغري دبي" على لائحة الفنادق الجديدة الأفضل

الفخامة تسود دواخل منتجع "بولغري دبي"
موقع منتجع "بولغري"، هو منطقة "جميرا" في وسط دبي
غرف منتجع "بولغري دبي" مؤثَّثة بأثاث من توقيع العلامات التجاريَّة الأشهر
الفخامة والرفاه في منتجع "بولغري دبي"
منتجع "بولغري دبي" يقدِّم أساليب الراحة لنزلائه
شرفات الغرف في منتجع "بولغري دبي" تتمتع بتصاميم جذَّابة تأسر الناظرين
الغرف والأجنحة بمنتجع "بولغري دبي" تحظى بإطلالات خلََّابة ممتدة على أفق دبي أو الخليج العربي
منتجع "بولغري دبي" يبعد مسافة قصيرة بالسيارة من الوجهات السياحية الأبرز في المدينة
منتجع "بولغري" دبي يتضمَّن 101 غرفة وجناح و20 فيللا تابعة له

حجز منتجع "بولغري دبي" مكانًا له على لائحة الفنادق الجديدة الأفضل، وفق تصنيف IT التابعة لمجلة "ترافيل + ليجر" الأمريكيَّة لعام 2018. وهو يقع في منطقة "جميرا" بوسط مدينة دبي، ويبعد مسافة قصيرة بالسيَّارة من عدد من الوجهات السياحية في المدينة، مثل: حي الفهيدي التاريخي الممتد على طول خور دبي والمناطق العصريَّة التي يغص بها وسط دبي.

هذا

هذا المنتجع الفخم، هوالأجدد ضمن مجموعة "بولغري". وكان فتح أبوابه للضيوف خلال ديسمبر/ كانون الأول الفائت، على جزيرة "جميرا". 
صمَّمت منتجع "بولغري"، الشركة المعمارية الإيطاليَّة "أنطونيو شيتريو باتريشيا فييل" الشهيرة عالميًّا، وقد استوحت الديكورات فيه من البحر. علمًا بأنَّ "بولغري دبي" في "جميرا" يضمُّ  101 غرفة وجناح و20 فيللا، وكلها مجهَّزة من العلامات التجارية الإيطاليَّة الأفخم في عالم الأثاث. وتتمتَّع الغرف والأجنحة بإطلالات خلاَّبة ممتدَّة على أفق دبي أو الخليج العربي، بالإضافة إلى تصاميم جذَّابة لشرفات ضخمة تأسر الناظرين بمشاهد إبداعية.

 للذوَّاقة، يقدم "بولغري دبي" تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي، ويتصدَّرها كبير الطهاة نيكو روميتو، الذي يضفي في مطعمه "إل ريستورانتي"، مزيجًا من النكهات الإيطالية مع البساطة المعاصرة. أمَّا في "إل كافي" فتندمج الأطباق الإيطاليَّة مع العربيَّة بأسلوب باهر، وهناك يستمتع الضيوف بتناول الطعام على شرفة خارجيَّة مُطلَّة على المرسى. كما يفخر المنتجع بحضن مطعم "لا سباغيا"، الذي يُقدِّم المأكولات الشهيَّة والمشروبات العالميَّة، في جلسة تحظى بنسيم البحر العليل.

وسينضمُّ مطعم "هوسينكي" بدوره، قريبًا إلى مطاعم "بولغري"، مع الإشارة إلى أنَّه سيُقدِّم ما لذ وطاب من أطباق المطبخ الياباني.

من مزايا "بولغري دبي" في "جميرا" الأخرى: النادي الشاطئي الذي يضمُّ أكشاكًا (كابانا) تتبع الفلل الخاصَّة، وبركة سباحة خارجيَّة، و"سبا بولغري" الممتد على مساحة 1.700 متر مربع مع بركة سباحة بطول 25 مترًا. ويستضيف المرسى كذلك "نادي بولغري لليخوت" الأوَّل من نوعه في العالم، مع إطلالة خلَّابة على مرسى يتسع لخمسين قاربًا.

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X