تغريدات النجوم: وليد توفيق نجم انستقرام ..وياسمين عبد العزيز تحنّ لصديقات الطفولة

سهير رمزي وزوجها
أشرقت ووالديها في مكة المكرمة لاداء مناسك العمرة
هند صبري ونيللي كريم ووليد توفيق
نادين نسيب نجيم تكشف عن شخصيتها في مسلسل طريق
ياسمين عبد العزيز مع صديقات الطفولة
هند صبري ونيللي كريم وبوسي شلبي
وليد توفيق ونيللي كريم
تهشم سيارة احمد فلوكس
وليد توفيق ونيللي كريم
سهير رمزي وزوجها وبوسي شلبي
راندا البحيري
سيارة احمد فلوكس
سهير رمزى ورجاء الجداوي وشهيرة وبوسي
دنيا سمير غانم بالحجاب
سيارة احمد فلوكس
ياسمين عبد العزيز مع صديقات الطفولة
سيارة احمد فلوكس
دنيا سمير غانم بالحجاب
19 صور

أثارت الفنانة سهير رمزى الجدل مجددا حول التزامها بالحجاب، بعدما احتفلت مساء أمس بعيد ميلادها بحضور النجم اللبناني وليد توفيق، وظهرت من دون غطاء الشعر المعتاد، بمشاركة زوجها والفنانات رجاء الجداوي وبوسي وشهيرة، وتولت الإعلامية بوسي شلبي نشر صور ومقاطع الفيديو عبر حسابها بموقع انستقرام، وصفحتها على الفيس بوك ، وكالعادة انهالت التعليقات المسيئة بحق الفنانة العائدة من الاعتزال.



وليد توفيق احتل مساحة كبرى من الصخب الايجابي عبر انستقرام أيضا، بعد انتشار مقاطع فيديو له بصحبة الفنانة هند صبري وهي ترقص على أنغام أغنيته "تيجي نقسم القمر"، والنجمة نيللي كريم وهى تتمايل على أنغام "انزل يا جميل" ، وظن البعض أنها من كواليس احتفال سهير رمزي بعيد ميلادها، خاصة وأن بوسي شلبي من قامت بنشرها أيضا، ولكن الحقيقة أن وليد تواجد في مناسبتين مختلفتين.



المطربة السورية أصالة نشرت صورة للطبيب مجدي يعقوب عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، طالبة دعمه معنويا بعد مروره بأزمة صحية، وعلقت على الصورة قائلة: هو من الناس الأهمّ، شخصه والحياة توأمان لا ينفصلان، ادعو له بالصحّة التي دفع عمره من أجلها ليتمتّع المُتعب بحياة طيّبة.. مجدي يعقوب".



الفنان أحمد فلوكس، تدارك سريعا شائعات تعرّضه للموت إثر حادث سير، وحرص على طمأنة معجبيه من خلال صفحته الشخصية على انستقرام، مؤكدا أنه بخير، ولكن السيارة تهشمت من الخلف، وعلق على صور الحادث قائلا: الحمد الله قدر الله وماشاء فعل، متشكر للي سالوا عليا ومتشكر قوي للناس المحترمين اللي ساعدوني.
المثير أن فلوكس كان يحتفل قبل الحادث بدقائق مع جمهوره بالذكرى الأولى لمقتل شخصيته "زكريا العطار" ضمن أحداث مسلسل "الأب الروحي" التى وافقت نفس اليوم!!

الفنانة دنيا سمير غانم حصلت على أعلى تداول لصورتها، وهي ترتدي الأسدال والحجاب أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد، ورغم أن الصورة نشرت أولا عبر حساب دنيا بموقع انستقرام، الا أنها انتشرت أكثر عبر موقع الفيس بوك، وأوضح معجبوها أنها من كواليس جولة سياحية في إمارة أبو ظبي، على هامش استعداد الفنانة لتقديم عروض "عالم دنيا للأطفال".



الفنانة راندا البحيري بدأت التحضير مبكرا للدعاية لمشاركتها في مسلسل "رسايل" مع النجمة مي عز الدين وخالد سليم، واستغلت فترة الإجازة من أجل تجهيز الديكورات، للخضوع لجلسة تصوير جديدة تكشف فيها بعض ملامح شخصيتها داخل العمل، وقامت بمشاركتها مع متابعيها عبر حساباتها بموقعي انستقرام والفيس بوك.



نجمة برنامج The voice kids، اشرقت أحمد حرصت على أداء مناسك العمرة بعد تقديم أول حفل لها مع نجوم البرنامج داخل السعودية، ورافقها والدها الملحن أحمد سعد، ووالدتها، وقاموا جميعا بمشاركة الصور عبر صفحاتهم بموقع الفيس بوك.


الفنانة ياسمين عبد العزيز، تظهر الكثير من الحنين والوفاء لأصدقاء الطفولة، وبالأمس شاركت جمهورها على موقع انستقرام صورة خاصة برفقة "أصدقاء العمر" من فترة المراهقة وحتى الآن، وعلقت عليها بقولها: أصدقاء للأبد منذ الصغر فى سن المراهقة.

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مزجت بمهارة ما بين شخصيتها الحقيقية وبين دورها ضمن أحداث مسلسل "طريق"، المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018، وقدمت تعليقا مثيرا على صورة لها أكثر إثارة، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام:

صباح الخير لكلّ امرأة عاملة تطمح لتحقيق أحلامها وطموحاتها لكل إمرأة تؤمن بقدراتها وتثق انها قادرة على تحقيق ذاتها مهما كانت ظروفها. هل يمكن أن تتوقعوا ما القصة التي أكتبها ؟ هل هي قصة فيلم جديد ؟ أم انها ذكريات ماضٍ ومواقف تخطيتها قد تكون للبعض مصدر قوة وإلهام... #مسلسل_طريق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"