أستاذ جامعي يقتل ابنيه وينتحر بعد أن طالبته طليقته بالحضانة

الاستاذ القاتل
طليقته
3 صور

في حادثة مأساوية مروعة ، أقدم أستاذ جامعي على إطلاق النار على ولديه ليرديهما قتيلين، قبل أن يدير فوهة مسدسه باتجاه رأسه وينتحر في منزله بعد طلبت منه زوجته التي هجرته رعاية ولديها رسمياً .

وفي التفاصيل ارتكب أستاذ العلوم السياسية في كلية “روك فالي” وجامعة إلينوي الشمالية، “روكمان جي ار” 58 عاماً، جريمة مروعة بحق ابنيه الشابين عندما اطلق النار عليهما في غرف منفصلة، قبل ان ينتحر بنفس المسدس .

انتحار سياسي أمريكي بعد اتهامه بالتحرش بصديقة ابنته


و عثرت الشرطة الأمريكية على الجثث الثلاث صباح أمس في مقاطعة وينباغو في إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب صحيفة "الديلي ميل ".



وقال “مايك شولتز”، نائب رئيس قسم مقاطعة وينباغو، أن السيدة “روكمان”، التي تعمل كمحامية في شيكاغو، كانت قد أرسلت مع الشرطة إلى زوجها طلب لحضانة الأطفال.

أمريكية متهمة بالسجن 20 عاماً بسبب انتحار صديقها


وتظهر وثائق المحكمة بمقاطعة وينباغو أن الزوجان قدما أوراق الطلاق في يوليو 2017، ولم ترد أي تقارير سابقة عن وجود عنف عائلي بين الزوجين في سجلات الشرطة.



والسيد «روكمان جي هو أستاذ في كلية روك فالي ومدرب في جامعة نورثرن إلينوي، وهو أيضاً خبير في “العفو الرئاسي”، ومؤلف كتابين: “عفواً، السيد الرئيس: مغامرات في الجريمة والسياسة والرحمة” و “قوة العفو في القرن الحادي والعشرين».