جمال /مكياجك

مكياج أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2018

مكياج عارضات برادا للسهرات والمشاوير المسائية في أسابيع موضة خريف وشتاء 2018
عرض المصممة Carolina Herrera
عرض دار Emilio Pucci
عرض دار Max Mara
عرض دار Moschino
عرض المصمم Christopher Kane
عرض المصمم Marc Jacobs
عرض المصممة Anna Sui
عرض دار Prada
عرض المصمم Erdem
عرض المصمم Tom Ford

 

أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2018 لا تشير إلى موضة الثياب والأكسسوارات في هذا الموسم فقط،  ولكنها تعطي مؤشرات ورؤًى لما ستكون عليه موضة المكياج والجمال أيضًا . وفي كواليس عروض الأزياء استخدم خبراء المكياج أدواتهم التجميلية، لتزيين وجوه العارضات باللمسات الملونة المدروسة، والخطوط التي تؤطّر الملامح الجميلة وتموّه على بعض العيوب .

وإليكِ مجموعة من ملامح الجمال كما قدمتها منصات العروض في أسابيع الموضة .


عرض المصمم Erdem



استخدم خبير التجميل Val Garland فال غارلاند  أحمر شفاه باللون الناري المضيء، من أجل لفت الانتباه إلى منطقة الشفتين، وأكد على استلهامه لهذا اللون من أحمر الشفاه، الذي كانت تستخدمه والدته أيام زمان . أما العينان فقد تركهما نظيفتين مع تحديد ناعم وغير مرئي في منطقة الجفن العلوي .


عرض دار Moschino


استلهم خبير التجميل Kabuki كابوكي خطوطه، من طلة السيدة الأنيقة في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، واستخدم قلم ( آيلاينر) لرسم عين القطة مع ضربات خفيفة من أحمر الخدود الوردي، فيما اختار اللون البيج – الوردي لتلوين الشفتين .


عرض دار Emilio Pucci



خبير التجميل Tom Pecheux توم بيشيوكسكان موفقًا إلى حد بعيد، في رسم طلة أنثوية ناعمة باستخدام رسمة عين القطة السوداء، لتحديد العينين واللون البرونزي الخفيف لتلوين الخدين، فيما اختار اللون الخوخي اللامع للشفتين .



عرض المصمم Christopher Kane

يمكن وصف هذه الطلة بأنها طازجة ومنعشة، وتوحي بالحيوية والشباب والثقة بالنفس . وقد اختارت خبيرة التجميل Lucia Pieroni  لوسيا بيروني أن تكون الألوان طبيعية وهادئة إلى أبعد الحدود، واستخدمت بودرة تلوين الخدين بلون وردي ناعم، فيما تركت الحاجبين على وضعهما مع قليل من التشذيب .



عرض دار Prada



ظهرت عارضات دار برادا بمكياج يصلح للسهرات والمشاوير المسائية، وقد جرى التركيز على العينين، باستخدام ظلال عيون بألوان مضيئة كالوردي والأزرق والأخضر، مسحوبة إلى الخارج نحو الصدغ على شكل عين القطة، ومزينة بحبات الكريستال اللامعة، فيما لونت الشفتين بلون وردي ناعم يتناسب مع لون ظلال الجفون


عرض المصمم Tom Ford



استلهم خبير التجميل Pat McGrath بات مغراث هذه الطلة من موضة الشوارع في الستينيات من القرن الماضي، والتي تتميز بالحواجب الكثيفة المرفوعة للأعلى، كما استخدام الماسكرا للحصول على طلة الرموش المتشابكة التي تتناسب مع المكياج الدخاني الذي طوق العينين،  وهذا ما يضفي عليهما كثيرًا من اللمعان الطبيعي .



عرض المصممة Anna Sui



حاول خبير التجميل Pat McGrath بات مغراث أن يبتكر في هذا العرض طلّات تجميلية تقترب من الدمى، وقد دخل لعبة الآيلاينر وحدد به الجفنين العلويين بضربات قوية، واستخدم ظلال الجفون بتدرجات الوردي والبنفسجي مع رموش صناعية كثيفة.

عرض دار Max Mara


في هذا العرض كان ثمة تركيز على العيون بشكل خاص، باستخدام مكياج العيون الدخانية الكثيف، فيما كان لون الخدين مائلًا للون الطبيعي مع ظلال وردية خفيفة جدًّا، وكذلك الحال مع الشفتين الملونتين بالبصلي الخفيف، مع طبقة تكاد لا تظهر من الملمّع الطبيعي .




عرض المصممة Carolina Herrera



أول ما يجذب النظر في هذه الطلة، هو مكياج العيون الذي يزاوج ما بين الكحل الأسود، والظلال النيلية والماسكرا السوداء، فيما احتفظ الحاجبان بشكلها الطبيعي مع تلوين الخدين بظلال وردية ناعمة، وكذلك الحال مع الشفتين المصبوغتين بالوردي الفاتح جدًّا، مع ملمّع طبيعي . وتبدو أيضًا الأظافر المطلية بلون الحبر، وهي واحدة من ملامح الجمال في هذا الموسم .





عرض المصمم Marc Jacobs


في هذا العرض يمكن القول إنّ خبير التجميل قد استعار بعض ملامح العيون العربية، مستخدمًا الكحل المسحوب باتجاه الصدغين، وظلال العيون الفحمية، وطبقة كثيفة من الماسكرا السوداء،  فيما ترك الحاجبين على طبيعتهما مع شيء من التشذيب . كريم الأساس يأخذ لونًا طبيعيًّا مع طبقة خفيفة جدًّا من الوردي المائل للبيج عند الخدين . الشفاه طبيعية مع قليل من اللون الوردي الخفيف .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X