أزياء /إطلالة النجمات

ازياء راقية من شانيل خيار النجمات في حفل خاص بالأوسكار

Stella MAXWELL في حفل عشاء دار Chanel
Kristen STEWART في حفل عشاء دار Chanel
Margot ROBBIE في حفل عشاء دار Chanel
Annabelle WALLIS في حفل عشاء دار Chanel
Sienna MILLER في حفل عشاء دار Chanel
Haley BENNETT في حفل عشاء دار Chanel
Yara SHAHIDI في حفل عشاء دار Chanel
Josephine DE LA BAUME في حفل عشاء دار Chanel
Tracee ELLIS ROSS في حفل عشاء دار Chanel

أقامت دار “شانيل” Chanel الفرنسية العريقة بالتعاون مع “شارلز فينش تينث” Charles Finch Tenth حفلها السنوي في مدينة لوس أنجلوس وتحديداً في بيفرلي هيلز والذي يسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقد اجتمع نجوم ونجمات هوليوود، اضافة الى الكتاب والمخرجيين والفنيين في عالم السينما مع بعضهم البعضهم بمناسبة هذا العشاء، وطبعاً فقد تألقت النجمات بتصاميم دار “شانيل” Chanel الأيقونية وبدت اطلالاتهن راقية وعصرية.

اختارت “كريستين ستيورات” Kristen Stewart سفيرة دار شانيل تنورة من الوول باللونين الأسود والأبيض من مجموعة باريس - هامبورغ لموسم 2017/2018 مع جاكيت من الجلد الأسود. واختارت مجوهرات عبارة عن عن خاتم من مجموعة “كوكو كراش” Coco Crush من الذهب عيارة 18 قيراط، واكسسوارات وماكياج من الدار أيضاً.



“يارا شهيدي” Yara Shahidi سفيرة الدار المحلية اختارت فستان باللون الزهري الفاتح مع حزام جلدي على الخصر من مجموعة ربيع وصيف 2017 للهوت كوتور واختارت معه حقيبة يد وحذاء من الدار، والماكياج أيضاً.



“آنابيل واليس” Annabelle Wallis اختارت فستان من الأورغانزا باللونين الزهري والذهبي من مجموعة ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة وقد اختارت معه حقيبة يد وحذاء من الدار، والماكياج أيضاً.



“هايلي بينيت” Haley Bennett جمبسوت ملون بالأحمر والأسود والرمادي من مجموعة باريس - هامبورغ لموسم 2017/2018 وقد اختارت معه حقيبة يد وحذاء من الدار، والماكياج أيضاً.


“جوزفين دو لا بوم” Josephine de la Baume اختارت توب من الساتان باللون الأبيض مع سروال من القطن والمخمل باللون الأزرق الداكن كلاهما من مجموعة باريس - هامبورغ لموسم 2017/2018، وقد اختارت معه حقيبة يد وحذاء من الدار، والماكياج أيضاً.


“مارغوت روبي” Margot Robbie اختارت فستان قصير من الساتان مزين بحبات اللؤلؤ الصناعية من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 للهوت كوتور، واختارت معه مجموهرات من الدار عبارة عن خاتم من مجموعة “ايميلين” Emilienne من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالألماس. وأكلمت اللوك بحقيبة يد من الدار، والماكياج أيضاً.


“سيينا ميلر” Sienna Miller اختارت فستان بقصة جاكيت باللون الأبيض السكري من التويد من مجموعة باريس - هامبورغ لموسم 2017/2018، واختارت معه مجموهرات من عبارة عن خاتم من مجموعة “كوميت سبيرال” Comete Spirale من الذهب الأبيض عيارة 18 قسراط مرصع بالألماس وأكملت اللوك بحقيبة يد وماكياج من “شانيل” Chanel.


“ستيلا ماكسويل” Stella Maxwell اختارت فستان من الترتر الأبيض البراق من مجموعة ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة.


“ترايسي ايليس روس” Tracee Ellis Ross اختارت توب من الحرير الأبيض من “شانيل” Chanel مع ه حقيبة يد وحذاء من الدار، والماكياج أيضاً.


شاهدي ازياء شانيل Chanel على النجمات واختاري اللوك المفضل بالنسبة لك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X