عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أماكن خارجة عن المألوف لتنظيم حفلة الزفاف

قصر شامبلاترو Château de Champlatreux
قصرالفقاعات
الأورينت اكسبريس
قصور ليوم زفافك
صحراء مراكش

يُعتبر البحث عن المكان المفضل لتنظيم الأعراس، من بين أهم المواضيع التي تؤرق المقبلين على الزواج وعائلاتهم، حيث يحلم هؤلاء قضاء أجمل يوم في حياتهم، في مكان يبقى في ذاكرتهم وذاكرة مدعويهم الى الأبد .
في هذا التقرير قمنا برصد أربع وجهات، تُعتبر من أكثر الوجهات الخارجة عن المألوف، والتي ستجلب من دون أدني شك إعجاب المدعوين، وتبهر أقرب الناس إلى قلوب العرسان.

قصرالفقاعات:

يقع هذا القصر في منطقة " تيؤول ير مار "Théoule – sur – Mer في جنوب فرنسا ، يتّسم بتصميم خارج عن المألوف صممه المهندس المعماري المجري "اتي لوفاغ"، يطل هذا القصر على أجمل المناظر الطبيعة للبحر الأبيض المتوسط ، أُعجب بديكوره وموقعه المصمم الفرنسي بيار كاردان ، فقرر شراءه، وكان يقضي فيه معظم عطله الصيفية ، يغطي هذا القصر 1200 كيلومتر مربع، ويُعتبر من أغلى القصور في أوروبا، في سنة 2015 نظمت فيه دار "ديور"، عرضًا للأزياء الفاخرة ، وهو من أفضل الأماكن التي تنظّم فيها أشهر العائلات وأغناها، الحفلات والأعراس، لجمال موقعه و تصميمه المعماري الخارج عن المألوف .
 

قصر شامبلاترو : Château de Champlatreux

يُعتبر هذا القصر من أجمل القصور الفرنسية ، بُنِي سنة 1751 ، يقع على بعد 45 دقيقة من باريس، وبالضبط في منطقة "ايبيني شامبلاترو"، يتميز هذا القصر باتّساعه، حيث يشمل على أربع قاعات ذات طراز ملكي، صُمّمت خصّيصًا لتنظيم الحفلات خلال القرن السابع عشر، تتوسطه حديقة مترامية الأطراف تتراقص بين ممراتها نوافير مائية رائعة الجمال ، ما جعل منه أفضل القصور لدى عدد كبير من المقبلين على الزواج، الذين يحلمون بحفل زفاف على الطريقة الملكية . .

صحراء مراكش

إلى عشاق سحر الصحراء تقترح الفرنسية ماريان لابادي Marianne Labadie وهي متخصصة في تنظيم حفلات الزفاف والحفلات في مراكش، حيث تتكلف بتصميم ديكور تحت الطلب في وسط الرمال الذهبية لصحراء مراكش ، حيث تقيم عددًا من الخيم ما بين أشجار النخيل، لقضاء أجمل ليلة بالنسبة للعرسان وضيوفهم، وهذا على طريقة ألف ليلة وليلة .

الأورينت اكسبريس:

 

إذا كنتِ تحلمين بحفلة زفاف "فانتايج"، تقترح عليكِ شركة "بالموند"، تنظيم حفلة زفافكِ على القطار الأسطورة "الأورينت أكسبريس"، أو "قطار الشرق السريع " الذي صُمّم خصّيصًا للسفر المترف سنة 1882 ، ففي وسط ديكور مستوحًى من حقبة القرن التاسع عشر، يمكنكِ قضاء ليلة زفاف رومانسية ، كما يتمتع المدعوون بأجمل المناظر، حيث ينطلق القطار من مدينة "كالييه" الفرنسية، الى مدينة "البندقية" الساحرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X