فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هو سبب رفض الممثلة السعودية نيرمين محسن الزواج من لاعب سعودي؟

نيرمين محسن وإبراهيم الزدجالي في مشهد من مسلسل صيف بارد
نيرمين محسن وشعيفان في مشهد من مسلسل صيف بارد
نيرمين محسن
نيرمين محسن
نيرمين محسن-من مسلسل صيف بارد
نيرمين محسن
نيرمين محسن
نيرمين محسن

كشفت الممثلة السعودية نيرمين محسن عن تقدّم لاعب سعودي للزواج منها، وللتأكد من صحة ما نشر اتصل "سيدتي نت" بالممثلة نيرمين حيث تتواجد حالياً في الدمام للوقوف على صحة ما نشر ونبارك لها الخطوبة فقالت وهي تضحك أنها لم تُخطب ولم تتزوج، إنما حصل قبل حوالي شهرين أن تقدّم لها لاعب سعودي طالباً الزواج منها، لكنها بعد التفكير في الموضوع والكثير من النقاشات توصلت بأنه غير مناسب لها.

وإذا ما كانت تعرفه وسبب رفضها قالت: " لم أكن أعرفه من قبل، ولا تربطني به أي علاقة، فهو معجب بي كممثلة وتقدّم رسمياً من خلال أهلي، أي طلب الزواج بشكل تقليدي. والسبب يرجع لاختلاف الفكر بيننا، فالتباعد فكرياً أكثر من مسافات التقارب، والاختلاف في الفكر أكبر من التوافق، ولهذا رفضت بكل أدب واحترام. ولا تسألني عن اسمه، فالموضوع انتهى عند عدم التوافق في الفكر، والزواج قبل كل شيء قسمة ونصيب".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولما سألناها إلى أي نادي ينتمي العريس رفضت الإجابة. فسألناها عن النادي الذي تشجعه فقالت لتتهرب من الإجابة إنها تشجع المنتخب، وبعد الإصرار عليها قالت إنها وهي صغيرة كانت هلالية، لكنها الآن تميل إلى نادي الأهلي وتعتبر نفسها أهلاوية، لكن دون تعصب.

وعن جديدها الفني قالت: "انتهيت من تصوير دوري في مسلسل "صيف بارد" الذي تم تصويره بين سويسرا وأبو ظبي، وهو دور بطولة. المسلسل من إخراج إياد الخزوز وماجد الربيعان، وقصة سارة العليوي، وسيناريو وحوار سارة القابسي (على ما أظن). وهو بطولة كل من شيماء وشيلاء سبت، وأنا، وأحمد شعيب وشعيفان وفيصل العمري وإبراهيم الزدجالي وجعفر الغريب وغيرهم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن دورها في المسلسل تقول: " تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة بنات صديقات كل واحدة منهن لها حياتها الاجتماعية والعاطفية التي تمر بها. وأؤدي دور الشابة جود، وهي من عائلة أرستقراطية، وابنة أبو عبد الله الذي يؤدي دوره الفنان جعفر الغريب، وشقيقي عبد الله، ويؤدي دوره شعيفان العتيبي، وعلاقتي بشقيقي تختلف عن علاقة أي بنت مع شقيقها، فهو شقيق غير متسلط، بل متفاهم جداً، وأعيش قصة حب في سويسرا مع إبراهيم الزدجالي رغم فارق السن بيننا، وهذا الفارق يؤدي إلى توترات وبعض الـ "أكشن" في علاقتنا، فتكون غير مستقرة. ونترك النهاية للمشاهد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X