فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: محبة صابر الرباعي تجتاح انستقرام .. ورسالة خاصة من درة إلى لبلبة وفاروق الفيشاوي

صابر الرباعي وزوجته اخلاص
زينة تتذكر والدها
صابر الرباعي ومصطفى قمر
كريم فهمي يحتفل بانتهاء تصوير فيلم علي بابا
محمود حجازي يرد على الساخرين من رومانسيته
صابر الرباعي ومصطفى قمر
أحمد فهمي
أحمد فهمي
دنيا بطمة تحتفل مع ابنتها غزل بنجاح أغنية "غزالي" لسعد لمجرد
رسالة درة إلى لبلبة وفاروق الفيشاوي

من تونس إلى القاهرة، اجتاحت مشاعر محبة المطرب صابر الرباعي صفحات إنستقرام، ما بين رسالة رومانسية جداً من زوجته إخلاص جنيفان إلى احتفال فني خاص داخل القاهرة بحضور نجوم الغناء والتلحين، بينما قدمت دنيا بطمة احتفال آخر بنجاح أغنية مواطنها سعد لمجرد "غزالي" بمقطع راقص لابنتها.



إخلاص جنيفان حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان صابر الرباعي، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستقرام، ونشرت صورة رومانسية لهما مع رسالة رقيقة جدا كتبت فيها،: يا من أخذت قلبي وأعطيتني من بعد الله (سبحانه وتعالى) أحلى اثنين (جود وأمير)، كل يوم في عمرك وأنت لي.. كل الخير والحب.. عيد ميلاد سعيد يا كل عمري.



بنفس توقيت الرسالة كان بانتظار صابر احتفال آخر في القاهرة كشف عنه المطرب مصطفى قمر وحضره الموسيقار حلمي بكر والملحن محمد ضياء وقدموا له جميعاً أغنية عيد الميلاد، وعلق قمر على الاحتفال قائلاً: حبيبي ياصابر كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة ودايما متألق بفنك واخلاقك انبسطت قوي اني شفتك النهاردة. 

تابعوا الفيديو عبر الضغط على هذا الرابط


الفنانة زينة رضا وجهت رسالة حزينة إلى والدها في الذكرى العاشرة لرحيله، وبدلاً من نشر صورته، قامت بوضع صورة لدعاء طويل لطلب الرحمة والمغفرة، عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها بقولها: اللهم اغفر وأعفوا وارحم ابويا ياااااااارب، كان عندي أب ربنا يرحمه كان ولايزال وسيظل كل حاجة حلوة في حياتي سايب احلي ذكري .... في حياة كل اللي حواليه ....وحشتني اووووووي وبحبك ونفسي تكون حاسس بيا ...أغلي ما في حياتي سابني زي النهارده من ١٠سنين بالنسبالي ١٠٠٠٠سنه...الله يرحمك يا ابويا.

قبل ثلاثة أيام من بدء عرض "الشارع اللي ورانا" أول مسلسل من بطولتها المطلقة وجهت الفنانة التونسية درة، رسالة خاصة لكل من الفنانة لبلبة، والفنان فاروق الفيشاوي، معربة عن بالغ سعادتها بالعمل معهم.



ونشرت درة عبر صفحتها الموثقة بموقع انستقرام صورة من البوسترات الدعائية لمسلسلها الجديد، التي تجمعها بالفنانين لبلبلة، وفاروق الفيشاوي، معلقة عليها: لبلبة.. لا أَجِد الكلام الكافي للتعبير عن حبي لك .. الفنانة الحقيقية الطفلة الكبيرة والصديقة والروح الجميلة والقلب الصافي والعشق والإخلاص للفن.. ماما إلهام مختلفة وعظيمة.. وأنا استمتعت بالتمثيل معك وبكواليسنا الراقية الدافئة.. والأستاذ فاروق الفيشاوي القدير المحترف والشاب دائمًا..الأب.



الفنان محمود حجازي رد على السخرية من رومانسيته الزائدة في مسلسل "ابو العروسة" وقام بنشر صورة رومانسية جداً من كواليس المسلسل وعلق عليها قائلاً: الناس اللي بتشوف طارق وزينة أوفر يبقى ما قابلوش حب حقيقي مجنون بجد أو نفسهم يعملوا كده ومش عارفين.



الفنان كريم فهمي تعرض لإصابة كبيرة أثناء تصوير فيلمه الجديد "علي بابا" ثم دمرت سيارته في حادث سير مروع، ولهذا احتفل بطريقة خاصة بنهاية تصوير العمل مؤكداً أن كواليسه كانت

صعبة على الجميع، ونشر كريم عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة له مع فريق العمل من آخر أيام التصوير، وعلق عليها: فركش علي بابا آخر يوم تصوير ، بجد تعبنا في الفيلم ده جدا شكرا كل الناس شكرا فريق الاخراج العالمي المحترم اللي تعب جدا ، شكرا لفريق الإنتاج رجاله بجد ، شكرا لجميع الممثلين والنجوم اللي اتشرفت في الشغل معاهم".

وأضاف: شكرا لرجالة التصوير اللي اسعفونا كتير ووقفوا جنب الفيلم ، شكرا للديكور اللي هو من أهم عوامل الفيلم، شكرا للملابس و الستايلست، شكرا لكل واحد تعب في الفيلم ده من اصغر واحد سنا لأكبرهم.. يا رب وفقنا علي بابا قريبا في السينما.

الفنان أحمد فهمي وجد في نجاحه الكبير بشخصية الخائن بمسلسل "انا شهيرة" فرصة للرد على كل من حاول احباطه والتقليل من نجوميته، ووجه عبر حسابه بموقع إنستقرام نصيحة للجميع، بالابتعاد عن كل من يدعي الصداقة ثم يصدر لك الطاقة السلبية.



وقال تعليقاً على صورة له من داخل سيارته: طول مانت عارف بتعمل إيه وبتجتهد وبتشتغل من قلبك، أوعى تسمع لأي حد يكسر فيك أو ينظر عليك، على أساس أنه أبو العريف، وهو في الحقيقة بيغير من نجاحك.

وتابع قائلاً : ده طبيعي لأنك كل ما هتعلى، مليون واحد هيحاول ينزلك لتحت لأنه هو تحت وإنت بتعلى، ركز في شغلك وربك هيديك على تعبك، ومين يخسر وربنا معاه".



نجمة آراب أيدول المغربية دنيا بطمة احتفلت مجدداً بنجاح أغنية "غزالي" لمواطنها سعد لمجرد، ولكنها هذه المرة لم تكن بمفردها وإنما بصحبة ابنتها غزل، حيث نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام، مقطع فيديو لابنتها وهي ترقص على نغمات الأغنية واستغلت التشابه بين عنوان الأغنية واسم ابنتها وعلقت قائلة: تصبحون على جمال غزااااالي انا.. الله يحفظك يا ماما. 

الفيديو هنا 

 

نرمين ماهر تعتذر عن «سك على إخواتك» بـ«خط ساخن»

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X