جمال /أظافر

8 ألوان مناكير لمحبات الدرجات الداكنة

Sally Hansen Color Therapy Nail Color In Bamboost
Butter London Patent Shine 10x Nail Lacquer in Bang On
OPI Nail Polish In CIA=Color Is Awesome
Jinsoon Nail Polish In Dandy
Smith & Cult Nail Polish In Bang The Dream
Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color In After Midnight
Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour in Washed Denim
Marc Jacobs Beauty Hi-Shine Nail Lacquer In Delphine
NARS Nail Polish In Endless Night

إن كنت تميلين الى ألوان المناكير الداكنة، فلا تفتشي كثيراً، إذ سنقدم إليك في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع المناكير الجديدة، والتي تتميز بألوانها الداكنة والهادئة في الوقت نفسه، والتي تلائم جميع أوقاتك.

تسوقي الآن من سيدتي مول

مناكير

1- Jinsoon Nail Polish In Dandy: سيمنح هذا الطلاء أظافرك لوناً مميزاً جداً، فهو مزيج من الأزرق الناعم والأرجواني، إضافة الى أنه يدوم على أظافرك لأيام عدة.

طلاء Jinsoon
2- Chanel Le Vernis Longwear Nail Colour in Washed Denim: لون هذا الطلاء ليس رمادياً بالكامل ولا أزرق بالكامل، فهو يقع بين اللونين، لذلك هذا الطلاء مثالي لمن لا يستطيعون الاستقرار على لون معين.

Chanel
3- OPI Nail Polish In CIA=Color Is Awesome: إن اسم هذا الطلاء يختصر جمال لونه، فهو فعلاً مميز جداً وسيمنح أظافرك لوناً رائعاً.

طلاء OPI
4- Marc Jacobs Beauty Hi-Shine Nail Lacquer In Delphine: هذا الطلاء ذو اللون البنفسجي الناعم سيضيف الى أظافرك تألقاً جذاباً، فلا تترددي في اختياره.

طلاء Marc Jacobs
5- Deborah Lippmann Gel Lab Pro Nail Color In After Midnight: يتميز هذا الطلاء بلون أرجواني رائع، ذات تركيبة تجف بسرعة، كما أنك لست في حاجة إلا الى وضع طبقة واحدة منه.

طلاء Deborah Lippmann
6- Smith & Cult Nail Polish In Bang The Dream: يتميز هذا الطلاء بلونه الأزرق المائل الى الرمادي، وسيضفي بتركيبته اللامعة على أظافرك وميضاً سيلفت النظر إليك.

طلاء Smith & Cult
7- NARS Nail Polish In Endless Night: إنت كنت تحبين ألوان طلاء الأظافر الداكنة، فهذا الطلاء من نارس مثالي لك، كما أنه ملائم جداً لمواعيدك المسائية.

طلاء NARS
8- Sally Hansen Color Therapy Nail Color In Bamboost: إضافة الى لونه المميز، لن يترك هذا الطلاء أي أثر على أظافرك بعد إزالته، كما يتركز في تركيبته على زيت الأرغان المفيد للأظافر.

طلاء Sally Hansen
9-Butter London Patent Shine 10x Nail Lacquer in Bang On: يتميز هذا الطلاء بلونه الأزرق الناعم، الذي سيضيف الى إطلالتك هدوءاً متألقاً ومميزاً.

طلاء Butter London

5 ألوان مناكير لهذا الربيع

4 تصاميم مناكير تعشقها فتيات الثمانينات

10 مناكير تحتاجها كلّ سيدة في الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X