لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات صناعية في شقة زين مالك الجديدة

جولة بالصور في شقة زين مالك الجديدة، والواقعة في حيّ "سوهو" العصري بمدينة "نيويورك"
الأبيض الضارب إلى الرمادي يحلُّ على مكوِّنات الحمَّام الرئيس، في شقة زين مالك Zayn Malik
الرمادي يلعب دور البطولة في غرفة نوم زين مالك Zayn Malik الرئيسة
الطراز الصناعي يُهيمن على الديكورات، في شقة زين مالك Zayn Malik الجديدة
شقة زين مالك Zayn Malik مزوَّدة بـ"تراس" يمتد على مساحة 100 متر مربع
إطلالة على ديكورات الغرفة الثانية، في منزل زين مالك Zayn Malik
مغنِّي البوب الإنجليزي زين مالك Zayn Malik
غرفة النوم الثانية، في شقة زين مالك Zayn Malik
الأبيض يضيء المطبخ، في شقة زين مالك Zayn Malik

بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid، اشترى مغنِّي البوب الإنجليزي زين مالك Zayn Malik شقَّته الجديدة بـ10 ملايين دولار أمريكي، في حيّ "سوهو" العصري بمدينة "نيويورك".

"ديكورات" الشقَّة ذات الطبقتين صناعية، وهي تمتد على مساحة 335 مترًا مربعًا، وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات ومطبخ فسيح. بالإضافة إلى "ترَّاس" بمساحة 100 متر مربع.

ديكورات صناعية في شقة زين مالك Zayn Malik


تتعدَّد الجلسات في مساحة الاستقبال، مع مُلاحظة طغيان الطابع الذكوري بوضوح عليها، وذلك من خلال الألوان والخامات المتمثِّلة في الحديد الأسود، فضلًا عن الزوايا الحادة لل طاولات الجانبيَّة. ويُهيمن الطراز الصناعي على الديكورات الداخليَّة، ويشمل استعمال الحديد الأسود والخشب وقطع القرميد التي تُغطِّي السقف المرتفع، فضلًا عن خشب الباركيه في الأرضيَّات. علمًا بأنَّ هذا الأخير باهظ الثمن، وهو لا يتناسب مع مبدأ الطراز الصناعي، الذي يرتكز على عناصر عمليَّة وغير مكلفة.

 

ديكورات صناعية في شقة زين مالك Zayn Malik


تقتصر مكوِّنات ركن الطعام، على طاولة الخشب المستطيلة، والتي تحوطها كراس من الجلد البنِّي الداكن وترتفع على قوائم من الحديد. وبخلاف الاكسسوارات الكريستال التي تزيِّن عادة سطح الطاولة، فقد تمَّ الاستعاضة عنها بثلاث أوان من المعدن الفضي.

ديكورات صناعية في شقة زين مالك Zayn Malik


يضيء الأبيض المطبخ، ويحضر على خزائن الخشب وأسطح الرخام في توليفة جذَّابة، ويتناغم مع قطع "الستاينلس ستيل". أمَّا اللوحات المُعلَّقة على الجدارن الخالية من الألوان، فتضفي لمسة شبابية في المساحة الرحبة، حيث لا تغيب عنها النباتات الطبيعية التي تشعر الساكنين بالراحة والانتعاش.

 

ديكورات صناعية في شقة زين مالك Zayn Malik


من جهته، يلعب الرمادي دور البطولة في غرفة النوم الرئيسة، إذ يحلُّ على معظم مكوِّناتها، فيما يتسلَّل الأزرق إلى المكان ليشارك في تصميم مفرش السرير.

ديكورات صناعية في شقة زين مالك Zayn Malik


يهيمن الأبيض الضارب إلى الرمادي على مكوِّنات الحمام الرئيس، الذي يضمُّ حوض الغسل المدمج في سطح معدٍّ من الرخام، وأسفله تتوفر الخزائن الخشب بهدف تخزين مستلزمات الحمام، فيما تنعزل نسبيًا مساحة الـ"دش" وراء لوح من الزجاج الشفاف. ولا تغيب اللوحات المجردة من الألوان والنباتات الخضر عن الحمَّام الذي يحظى بمساحة رحبة مقسَّمة إلى أجزاء عدة، بهدف تأمين خصوصيَّة كل ركن.

ديكورات صناعية في شقة زين مالك Zayn Malik

 

هل أعجبتكم ديكورات شقة زين مالك Zayn Malik؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X