جمال /شعر وتسريحات

تسريحات ناعمة لموسم الصيف.. ونصائح للعناية بالشعر

تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة

استقبلي الصيف بـ تسريحات ناعمة وبسيطة تضيف إلى إطلالتك مزيدا من الأنوثة والرقة والجاذبية. لذا نقدم لكِ سيدتي مجموعة من الصور لـ تسريحات ناعمة ونصائح للمحافظة علة نعومة شعركِ وحيويته.


ففي حال كان شعرك منسدلاً، اتركيه على سجيته واختاري أحد الفرقين، النصفي أو الجانبي تبعاً لشكل وجهك وما يليق به، ففي حال كان متطاولاً اختاري الفرق الجانبي، وفي حال كان مستديراً اختاري الفرق النصفي، وبذلك تحصلين على تسريحات ناعمة دون أي جهد يُذكر.


تسريحات ناعمة

 

5 تسريحات شعر ناعمة 

 

أما في حال قررت ان ترفعيه، فذيل الحصان الناعمة البعيدة عن المبالغة هي الحل الأنسب للحصول على تسريحات ناعمة .


تسريحات ناعمة

وطبعاً في حال كنت صاحبة شخصية كلاسيكية، وتحبين اعتماد الشينيون في اطلالاتك، فلا بد أن تسرحي شعرك بأسلوب بسيط، معتمدةً الكعكة المنخفضة مع فرق وسطي أو جانبي في شعرك، فهو الطريقة الأنجع للحصول على تسريحات ناعمة في المناسبات الرسمية.

3 تسريحات شعر ناعمة لجميع مناسباتك


تسريحات ناعمة


لذا أطلقي العنان لأنوثتك واختاري من اليوم التسريحة التي تليق بك أكثر.

تسريحات شعر ناعمة مع مشابك التسعينات على غرار النجمات


نصائح للعناية بشعرك:

 تسريحات ناعمة

- قد تبدو لك النصيحة تقليدية جداً، لكن عليك جدياً غسل شعرك بماء نقي، فالكثير من الأشخاص يغسلون شعرهم بماء حوض الحمام، مما قد يبقي به بعض الأوساخ، لذا إذا لم يتوفّر لديك مقبض "الشاور" وكنت محدودة بكمية الماء، فعليك غسل الشعر قبل تنقيع الجسم في حوض الحمام.
- احرصي دائماً على استخدام مستحضرات الوقاية من حرارة المعدات الكهربائية كالسيشوار وألسنة المكواة المسطحة واللولبيّة، فقد صمّمت هذه المستحضرات لكي تلفّ الشعر بطبقة رفيعة وواقية.
- تمشيط الشعر قبل الخلود إلى النوم عادة جيدة، وهذا يعمل على تحفيز فروة الرأس وبالتالي تدفق مزيد من الدم إلى البويصلات.
- من الضروري أيضاً تحصيل الفرشاة المناسبة لشعرك. تقول تريفور سوربي، خبيرة علاجات الشعر: "تساعد الفرشاة أو المشط على فرك فروة الرأس وكذلك توزيع زيوت الشعر على طول الخصلات، وبالتالي موازنة توزع الرطوبة إلى آخر نهايات الشعر".

 

تسريحات شعر ناعمة للعروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X