فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حياة الفهد في "حصة قلم" على القناة السعودية في رمضان

حياة الفهد في "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"
من مسلسل "حصة قلم"

أصبحت سيدة الشاشة الخليجية، الممثلة حياة الفهد، أحد أهم الممثلين، الذين ينتظر المشاهد العربي جديدهم كل رمضان، وقد ارتبط اسمها بعديد من المسلسلات الخليجية، حيث تقدم الفهد، كل عام، لجمهورها في الشهر المبارك أعمالاً مميزة، وفي رمضان المقبل، ستقدم عملاً درامياً جديداً، يحمل اسم "حصة قلم" ويشاركها في البطولة كلٌّ من محمد جابر، زهرة الخرجي، باسم عبدالأمير، يعقوب عبدالله، مشاري البلام، حسين المهدي، عبير أحمد، نور الغندور، فوز الشطي، عبدالله الطليحي، إلهام علي، ياسة، رتاج العلي، شهد الكندري ونواف النجم.
والمسلسل من إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير، ومن تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال.
وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تنسى ما يدور حولها، لذا تحتفظ بورقة وقلم لتدوين أبرز الأمور، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني ينطوي على بعض الكوميديا.
وتتعرَّض حصة إلى صدمات عدة في حياتها، تؤدي إلى تفاقم أزمتها، التي سرعان ما تتحول إلى مرض، لكنَّ حصة تستطيع برمجة حياتها لتعيش بين الورقة والقلم، وعبر الأحداث تسقط حصة في براثن المشكلة تلو الأخرى حتى تصاب بمرض آخر، ستكشف عنه الأحداث وحيثيات العمل.
حصة عانت كثيراً في حياتها من مشكلات الزواج والأبناء والمجتمع، وأزمات عدة، انعكست على استقرارها النفسي، لكنها في النهاية تقرر أن تتعايش مع الواقع. وتعد هذه الشخصية التي تجسدها حياة الفهد بمنزلة الواقع الذي يعيشه بعضهم بحيثيات النسيان، لكنها تعيش بواقع الورقة والقلم لتستمر حياتها، وتحاول معالجة مشكلة النسيان التي تلازمها في قالب اجتماعي إنساني.
وستشارك في العمل الممثلة عبير أحمد، التي نشرت صورة لها عبر حسابها في "إنستجرام"، مطالبة المشاهدين بعدم الحكم عليها من خلال التصوير، وأكدت أن هناك قصة كبيرة ومشوقة وخطيرة، ستفاجئهم في العمل الرمضاني.
كما يشارك الممثل المخضرم محمد العيدروس في بطولة المسلسل إلى جانب الفهد، التي شارك معها في مسلسلات عدة خلال مسيرته الدرامية، آخرها "بياعة النخي"، العمل التراثي. وسيكون دوره هذه المرة مختلفاً عما ظهر به في السابق، حيث سيجسد العيدروس دور الأب الشرير والمتسلط والمستفز في قالب كوميدي واجتماعي، كما ستظهر للشخصية رسالة وجانب إنساني.
بينما تجسد الممثلة زهرة الخرجي شخصية نورة، التي ستكون قريبة في مجريات العمل من البطلة حصة لتصبح صديقتها، وترافقها في حياتها، وتقف إلى جانب أسرتها في بيتها، ولقربها منها تتصاعد وتيرة الأحداث بينهما إلى أن تتولد الخلافات والمشكلات. وأعربت الخرجي عن اعتزازها بالوقوف أمام الممثلة القديرة حياة الفهد، التي لازمتها في الدراما منذ الثمانينيات الميلادية، كما أفادت، بحسب الصحف، أنها اعتذرت عن تقديم ثلاثة أعمال درامية رمضانية، نظراً لضيق الوقت على الرغم من تميز تلك الأعمال التي عرضت عليها في وقت واحد.
فيما سيتميز دور الممثل باسم عبدالأمير بقالب كوميدي ومختلف عن نوعية الأدوار التي قدمها في السابق، لكنه مقتنع بوجهة نظر المؤلف والمخرج.
وتعد هذه المشاركة الثانية له مع حياة الفهد، حيث قدم معها عملاً درامياً في رمضان الماضي، هو "ريحانة"، وسيضيف اللون الكوميدي على خلفية دوره في المسلسل.
المسلسل سيعرض في شهر رمضان المبارك عبر القناة السعودية الأولى بعد اعتماده من قِبل هيئة الإذاعة والتلفزيون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X