أزياء /ملابس المحجبات

لفات حجاب على طريقة حليمة عدن.. مريحة وأنيقة وعصرية

العارضة العالمية حليمة
لفة الحجاب بعقدة من الخلف
استخدام الاكسسورات مع الحجاب لجاذبية أكثر
حليمة عدن بالطلة الحيادية
استخدام حجاب ذو مقاسات كبيرة
لفات طرح قطنية مع بطانة قوية
إطلالة حيادية لحليمة عدن بلفة حجاب بسيط من نفس درجات الالوان
حليمة عدن من maxmara بإطلالة الأسود الحيادية
حليمة عدن بلفة التوربان
لفة الحجاب البسيطة من نفس لون الملابس
حليمة عدن بإطلالة رياضية من nike
اللفة العشوائية
إطلالة حيادية بعرض أزياء

لفتت العارضة العالمية حليمة عدن الأنظار إليها ب حجابها وبشرتها السمراء في أسابيع الموضة العالمية، وبوقت قياسي أصبحت تنافس عارضات عالميات مثل جيجي حديد وكايلي جينر، بحضورها القوي على منصة العرض، وتمثيلها فئة كبيرة من الفتيات المحجبات، لهذا جمعنا لك لفات حجاب على طريقة حليمة عدن، من أشهر بيوت الأزياء العالمية مثل max mara، و alberta ferreti.

حليمة بإطلالة max mara

تتبع حليمة أسلوب بسيط وسهل في لفات الحجاب، إذ تعتمد بشكل أكبر على "البطانة" السفلية، ثم تقوم بلف الحجاب بطريقة عشوائية، دون استخدام دبابيس كثيرة، أو أن تكون اللفة محدِدة بقوة شكل وجهها، وتناسب هذه اللفة أغلب وجوه الفتيات، خاصًة صاحبات الوجه الممتلئ، لأن الحجاب الضاغط على الوجه، يبرز المناطق الممتلئة به بقوة.

لفات حجاب

للمناسبات الكلاسيكية يمكنك اعتماد صيحة التوربان الأنيقة التي تستخدمها حليمة، مع أسلوب الطلًة الحيادية، بارتداء ملابس وحجاب من ذات اللون، مثل الأسود الذي ظهرت به خلال عروض max mara هذا العام.

صيحة التوربان

يمكنك الاعتماد على الحجاب ذو الخامة القطن الممزوج بالليكرا أو الكتان، لإطلالتك الرياضية، ولاتنس أن تستخدمي بطانة من نفس الخامة، لراحة أكبر، مثل التي عرضتها حليمة لماركة الملابس الرياضية nike.

اطلالة رياضية

تعتمد حليمة بشكل واضح على أقمشة حجاب كبيرة الحجم، حتى تقوم بلفها بطريقة أسهل، وتنسدل بسهل على كتفيها، أو تقوم بلفها بحرية ثم عقدها للوراء، حاولي وضع هذا الأمر بانتباهك عند شراء الحجاب المرة القادمة.

لفة الحجاب مع عقدة من الخلف

الثقة والجرأة جعلت حليمة لاتتقيد بلون محدد خاصًة مع بشرتها السمراء، ولطالما ترتدي ألوان حجاب من نفس درجات لون ملابسها، أو نفس اللون، كما يمكنك استخدام وضع الاكسسورات على الحجاب لجاذبية وإشراق أكثر، وفي هذا الألبوم إليك لفات حجاب على طريقة حليمة عدن، فما رأيك بها؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X