فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: تدهور شديد في الحالة الصحية للفنانة أمال فريد

الفنانة أمال فريد
الفنانة أمال فريد مع الطبيب المعالج أحمد البقري
الفنانة أمال فريد
الفنانة أمال فريد
الفنانة أمال فريد

أصيبت الفنانة المصرية المعتزلة أمال فريد بكسر في الحوض إثر تعثّرها داخل منزلها، ما استلزم نقلها إلى المستشفى فورًا، وخضعت لجراحة عاجلة، وطلب الطبيب المعالج وضعها في العناية المركزة، بخاصة وأنّ حالتها النفسية حرجة لعدم وجود أسرة تسأل عنها.



الفنانة المعتزلة أمال فريد التى أثارت الكثير من الجدل الفترة الماضية، بعدما تبيّن إصابتها بأعراض مرض الألزهايمر، وصلت إلى المستشفى برفقة أشخاص لا تعرفهم ولا يعرفونها، وتبيّن بعد الفحص أنها فقدت اتزانها وسقطت وتعرضت لكسر في مفصل الحوض الأيسر، وقرر الطبيب دخولها غرفة الجراحة فورًا، بعدما تعهّد نقيب الممثلين أشرف زكي بتغطية تكاليف العلاج، وبعد انتهاء العملية تم إيداعها غرفة العناية المركزة.

الفنانة أمال فريد مع الطبيب المعالج أحمد البقري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

 

 

 

 


الطبيب المعالج أحمد البقري، وجّه مناشدة لكل من يعرف الفنانة أمال فريد، مطالبًا إياهم بزيارتها، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: قمت بحمد الله وتوفيقه بإجراء عملية استبدال مفصل الحوض الأيسر بمفصل اصطناعي بمستشفى المعلمين بالجزيرة، للفنانهة الجميلة أمال فريد، وقد كانت العملية موفقة بفضل الله تعالى، وقامت الفنانة بألف سلامة والحمد لله.

تابع قائلًا: ولكن ما أحزنني وآلمني، أنّ الفنانة أمال فريد حضرت إلى المستشفى يوم الخميس مكسورة في حوضها الأيسر، وقام بإحضارها أناس لا تعرفهم هي، ومن لحظة وصولها إلى المستشفى لم يأتِ أحد للسؤال عنها، وعندما زرتها قبل العمليه قالت لي وهي باكية، أرجوك مش عاوزة أخرج إلا وانا ماشية لأني لوحدي.



وأضاف: وحان وقت العملية ولم يكن معها أيّ أحد من أقاربها، أو أي فنان من زملائها، حتى لم يكن هناك تأمين مادي كافٍ لإجراء العملية. تم الاتصال بالفنان العظيم الجميل أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية ونقيب الممثلين، الذي أفاد مشكورًا أنه لا يعلم بإصابه الفنانة أمال فريد، وقال إنّ النقابة لن تتخلى عن الفنانة، وستقوم بتغطية تكاليف العملية مهما كانت التكلفة.



واختتم بيانه قائلًا: شكرًا للفنان أشرف ذكي على موقفه النبيل، ودعمه لعلاج الفنانة الجميلة أمال فريد. نسألكم الدعاء لها حيث ترقد في غرفه 217 بالدور الثاني بمستشفى المعلمين بالجزيرة أمام النادي الأهلي. وعلى فكرة زيارة المريض صدقة. متّعكم الله بكل الصحة والعافية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X