أزياء /أخبار أزياء

بريانكا شوبرا تختار حذاءً وحقيبة يد كاجوال من Fendi

إطلالة بريانكا شوبرا
حذاء بريانكا من فندي
إطلالة كاجوال بالجينز
تترجل من السيارة
بريانكا اختارت أقراطاً ميتالية
بريانكا شوبرا تحمل حقيبة يد من فندي
بريانكا شوبرا وخلفها أربيتا خان شارما

رصدت كاميرات الإعلام نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في إجازتها، برفقة أربيتا خان شارما  Arpita Khan Sharma بعيدًا عن أعمالها في باندار- مومباي، وهي تظهر باطلالة كاجوال من توقيع  فندي Fendi.

بريانكا بإطلالة كاجوال


بريانكا التي ظهرت مع شارما في عشاء، بدت بجينز أزرق وقميص كاجوال، عليه عبارة "Summer is Coming" ونسقت مع اطلالتها حقيبة يد وحذاء أبيض اللون من فندي، واختارت أقراطًا ميتالية التصميم، وسوارًا ذهبية اللون لتكمل اطلالتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها شوبرا ماركة فندي في اطلالاتها، فقد رصدتها كاميرات الباباراتزي مؤخرًا في إحدى جولاتها في الهند، باطلالة الجينز أيضًا مع قميص أبيض اللون، لكنّ اللافت كان حذاءها الكاجوال من فندي، الذي لفت الأنظار اليها بسبب تصميمه العصري الغريب.

بريانكا شوبرا تحمل حقيبة يد من فندي


وتُعتبر بريانكا من أكثر النجمات أناقة ومواكبة للموضة، حيث تفوّقت على كل نظيراتها في بوليوود، وبدأت بمنافسة أيقونات الموضة في هوليوود أيضًا.

ويعود السبب في ذلك لاختياراتها المميّزة على السجادة الحمراء، إذ تحرص بشكل مستمر على أن تختار تصاميم من أرقى دور الأزياء العالمية وأكثرها فخامة من Zac Posen، وGucci، Alexander McQueen ، وMonique Lhuillier، وفندي وغيرها.

بريانكا شوبرا تخطف الأنظار بفستان من زهير مراد

وتعمل بريانكا دائمًا على تنسيق تصاميمها بطريقتها الخاصة، من خلال دمج الألوان القوية والهادئة، والمازجة بين العصرية والكلاسيكية، حيث نراها أحيانًا في تصميم مستوحًى من الخمسينيات، وأحيانًا في تصميم حديث ومبتكر، وأحيانًا أخرى في زيّ تقليدي، وأحيانًا في إطلالة متمردة وجريئة، ما جعلها إحدى أيقونات الموضة في الهند وأكثر النجمات أناقة.

حذاء بريانكا من فندي


كما تهتمّ بريانكا بانتقاء اكسسواراتها، خصوصًا الأحذية، ونراها دائمًا تنتعل أجملها، كما تنسّق مجوهرات ناعمة ومميّزة مع فساتينها الفاخرة.

وفي ما يتعلق بفساتين السهرة الطويلة الكلاسيكية، فهي دائمًا تتألق بفساتين أنيقة في المناسبات الرسمية من الساتان، حيث تختار القصات الكلاسيكية، وألوان الأبيض والأسود لإضفاء أسلوب كلاسيكي على اطلالاتها.

 

فيديو .. نجوى كرم بإطلالة ذهبية في دبي

صور: بيونسيه وابنتها بلو آيفي في إطلالتين ذهبيتين متشابهتين

صور: نجمات ارتدين الفستان نفسه من Alexander McQueen

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X