فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: درة ترد على اتهام حورية فرغلي لها بسرقة دورها في مسلسل "سجن النساء"

حورية فرغلي
حورية فرغلي
درّة
منشور درّة
درذة
درّة
حورية فرغلي

استعانت الفنانة التونسية درة بمنشور مخرجة مسلسل "سجن النساء" كاملة ابو ذكري، للرد على تصريح الفنانة حورية فرغلي بأنها كانت المرشحة للدور وأن دره خطفته منها، كما ردت على ادعاء حورية بوجود غيرة بينهن، بنشر صورة رمزية معبرة جدا عن الروح الرياضية!!

مخرجة سجن النسا تكذب حورية فرغلي: لم أرشحها لدور "درة" !


درة أعادت نشر ما كتبته المخرجة كاملة أبو ذكرى حول كواليس ترشيح نجمات مسلسل "سجن النساء" والتي أكدت فيه أن حورية لم تكن على قائمة المرشحات من الأساس وقالت: الحقيقة إني ما رشحتش حوريه فرغلي في دور دلال الذي قامت به الفنانة دره في مسلسل سجن النسا و لا حتي كانت من ضمن الترشيحات و استغربت جدا إنها بتقول إن دره خطفت منها الدور.

منشور درّة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



أضافت كاملة: اختيار دره جاء بعد تفكير ما بيني و بين أستاذ جمال العدل منتج العمل و كاتبة السيناريو مريم نعوم و مش عارفه هي بتقول كده ليه، دره تم اختيارها بقناعه و كنت أول مره أتعرف عليها من خلال مسلسل سجن النسا و أنا عمر ما حد قدر يفرض عليه ممثل أنا مش مقتنعة به!!

حورية فرغلي بالفيديو والصور: ياسمين صبري لا تستحق النجومية


وبعدها قامت درة بإعلان التحدي في مواجهة حورية فرغلي وقامت بنشر مقطع يضم أقوى مشاهدها من داخل مسلسل "سجن النساء" ثم استعانت مجدداً بصورة معبرة جداً من إحدى بطولات لعبة التنس توضح الفارق بين شعور بطلتين عندما فازت كل واحدة باللقب، وعلقت على الصورة بقولها: البشر نوعين فعلاً.

منشور كاملة ابو ذكرى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يذكر أن حورية فرغلي كشفت عن عداء دائم بينها وبين درة، وادعت أنها كانت المرشحة الأساسية لدور دلال بمسلسل سجن النساء، ولكن درة تدخلت وخطفت الدور، كما قامت بإهانتها داخل منزلها، ووصفها بأنها ليست راقية، وتنقل عنها كلاماً داخل الوسط الفني غير لائق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X